كريم للبشرة الحساسة والملتهبة... أفضل 5 مستحضرات منه!

 

يمكن أن تصبح البشرة حساسة لعدة أسباب و خلال أي مرحلة من مراحل الحياة، من سن الطفولة و حتى الشيخوخة. و تحدث عندما تضعف وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، مما يجعل البشرة عرضة للمهيجات الخارجية مثل البكتيريا أو المواد الكيميائية أو المواد المسببة للحساسية أو غيرها. يمكن أن تظهر الأعراض على الوجه و الجسم و فروة الرأس، و تشمل احمراراً و تقشراً و تورماً مما قد يكون مسبباً للحكة ومزعجاً في الحياة اليومية، و يمكن أن يؤدي إلى انزعاج جسدي شديد. في حين أن بعض الأشخاص معرضون لهذه الحالة، يفاجأ البعض الآخر بهذه "الحالات المزاجية للبشرة" غير المتوقعة. غالباً ما تتفاعل البشرة الحساسة بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. من هنا، انتقينا لك أكثر الكريمات فعالية للبشرة الحساسة والملتهبة!


-    LA MER The Moisturizing Cool Gel Cream: جل مبرد يوفر ترطيبًا مهدئًا لشعور منتعش ويترك البشرة حيوية طبيعية. يترك البشرة تبدو طبيعية وحيوية ويعيدها إلى مركزها الصحي. Miracle Broth ™ ، المكون الأسطوري العلاجي الذي يتدفق عبر La Mer ، يغمر البشرة بطاقات متجددة من مصادر بحرية.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة بين أطراف أصابعك لتحرير كريم ميراكل واضغطي برفق على بشرة نظيفة صباحًا ومساءً.

 

-    KIEHL'S SINCE 1851 Ultra Facial Cream: كريم للوجه يرطب البشرة وينعمها مع ترطيبها لمدة 24 ساعة. يترك البشرة رطبة على الفور، حتى في مناطق البشرة الأكثر جفافاً. يتكون من بروتين سكري جليدي، مشتق من الأنهار الجليدية البحرية، والسكوالين المشتق من الزيتون، يساعد هذا المرطب المحبوب على تقوية حاجز البشرة ويجعلها تشعر بالراحة والتوازن. مع نسيج فائق الخفة، يمتص بسهولة للحصول على بشرة أكثر نعومة وصحة. 


طريقة الاستخدام: يوضع لتنظيف بشرة الوجه ليلاً أو نهاراً حسب الحاجة لمكافحة استنفاد الرطوبة.

-    LA SOLUTION 10 DE CHANEL SENSITIVE SKIN CREAM: مرطب لطيف ومهدئ مصمم للبشرة الحساسة وكذلك جميع أنواع البشرة المتحسّسة مؤقتًا من العوامل الضارة بما في ذلك التلوث أو الظروف المناخية أو الإجهاد أو التقشير الدقيق غير الجراحي. يتم إعادة توازن البشرة ورعايتها مرة أخرى إلى حالة أكثر مرونة وأقل تفاعلاً. يحتوي LA SOLUTION 10 DE CHANEL على 10 مكونات مختارة بعناية فقط، تم اختيار كل منها لتحمل البشرة الأمثل وفعاليتها. في وسط التركيبة يكمن شاي الإبرة الفضية النادرة والثمينة. استخلصت أبحاث شانيل CHANEL من أوراقها الرقيقة والمختارة يدويًا تركيزًا بخصائص غير مسبوقة ملطفة ومضادة للأكسدة للمساعدة في حماية البشرة الحساسة.


طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً على وجه ورقبة نظيفين.

-    LA PRAIRIE White Caviar Crème Extraordinare: كريم فخم ممزوج بجزيء مضيء قوي لمحاربة ظهور البقع الداكنة وتغير اللون. يستمد White Caviar Crème Extraordinaire قوته منقطعة النظير من جزيء اختراق جديد، ويتجاوز الإضاءة لإطلاق العنان لقوة الضوء يترك البشرة نقية مع لمعان غير عادي. يساهم في الحد بشكل ملحوظ من ظهور وشدة البقع العمرية ويحسن مظهر البشرة الباهتة المتغيرة اللون، ويقضي بشكل واضح على التفاوتات ليترك البشرة مثالية. يصبح الجلد أكثر تماسكًا بفضل قوامه المكرر. تبدو البشرة أكثر نعومة ويتم تحسين مستويات مرونتها ورطوبتها. 


طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة وتنظيفها. باستخدام أطراف أصابعك، ضعيه بلطف على وجهك بالكامل، مع تجنب منطقة العين. 

-    KATE SOMERVILLE® Dry Skin Saver Moisturizer for Face, Lips & Body:  تمت صياغته بمزيج مرطب من دقيق نواة الشوفان والنباتات للمساعدة في استعادة وظيفة الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة ، تمتص هذه التركيبة خفيفة الوزن بسرعة وسهولة لتترك البشرة ناعمة وسلسة ومظهر صحي. ثبت سريريًا قدرته على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة.


-    طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة الجافة على وجهك و / أو جسمك و / أو شفتيك حسب الحاجة.


اقرئي أيضاً:علاج البشرة الحساسة بوصفات ونصائح

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة