أجمل فساتين كيت ميدلتون لإطلالة رأس السنة 2022

احصلي على إطلالة ملكية خلال إحتفالات رأس السنة واستوحي من أناقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ستايلات لفساتين باللون الأحمر والأخضر وتعرفي إلى طرق تنسيقها بأناقة مع الأكسسوارات.

فساتين مطبعة لإطلالة رأس السنة

تعتبر الفساتين المطبعة من القطع المناسبة لإطلالة موسم الأعياد لا سيما اذا كانت بإحدى الألوان الإحتفالية كما في الفستان الميدي الأخضر المنقط من توقيع Suzannah Valerie الذي نسقته كيت ميدلتون مع بوت أسود طويل وحزام أسود وكلاتش أخضر بطبعة جلد التمساح.
يمكنك أيضًا أن تستوحي من إطلالة دوقة كامبريدج بالفستان الأحمر ذي الخصر المنخفض والياقات العريضة الرائجة والمزين بطبعة houndstooth من توقيع ماركةأليساندرا ريتش Alessandra Rich نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود وتممي اللوك بمعطف ماكسي أسود.

 

فساتين بموديل المعطف من كيت ميدلتون

ليس هناك أفخم من الفساتين المصممة على طراز المعطف لتتألقي بها خلال ليلة رأس السنة، ظهرت دوقة كامبريدج في أكثر من مناسبة بالفستان الأحمر المزين بأزرار على الجهتين أجملهم الفستان الميدي المزين بجيوب مخمل من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker، نسقيه على طريقتها مع حذاء وكلاتش باللون البرغندي.


أحببنا أيضًا إطلالتها بالفستان الأخضر القصير المزين بحزام أسود من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead ويمكنك تنسيقه مع حذاء أسود وكلاتش ذهبي.

 

فساتين A Line بألوان موسم الأعياد

خطفت دوقة كامبريدج الأنظار إليها عندما ظهرت قبل أيام بفستان أحمر متوسط الطول بقصة A Line ومزين بأزرار وفيونكه كبيرة على الصدر وقد حمل توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker، نسقيه على طريقتها مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر وأكملي أناقتك بمعطف أسود أو باللون الجملي الفاتح.
لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان الأحمر القصير ذي الأكمام الطويلة والذي نسقته مع جوارب سوداء طويلة وحذاء أسود.
اقرئي أيضا : أجمل فساتين كيت ميدلتون من توقيع جيني بيكهام

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات