أفضل طريقة للحمل في ولد

 

هناك أشياء مختلفة يمكن أن تؤثر على قدرتنا على إنجاب طفل من جنس معين. مثل نوع الطعام الذي نأكله، وبعض الممارسات اليومية البسيطة. حتى شكل العلاقة الحميمة يمكن أن تؤثر على جنس المولود. 

يقول الأطباء أن الحيوانات المنوية للذكور والإناث لها سمات مختلفة. الأهم من ذلك ، أشارت الدراسات إلى أن الحيوانات المنوية للذكور أصغر وأضعف ولكنها أسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية، كما أن الحيوانات المنوية الأنثوية أكثر مرونة ولديها قدرة أكبر على البقاء في جسم المرأة لفترة أطول.

نصائح تساعد على إنجاب ولد: 

الحمل في ولد

مع وضع هذه التفاصيل في الاعتبار، هذه بعض النصائح للأم التي يمكن تجربتها إذا كنت تخططين لإنجاب ولد. 

- تحديد الدورة الشهرية

أي امرأة تحاول الحمل عليها تحديد  دورة التبويض بدقة . لاسيما إذا كانت تأمل في الحمل في ولد ، فإن هذا أكثر أهمية. لأن الحيوانات المنوية المنتجة للذكور (كروموسوم Y) تتحرك أسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية. تموت الحيوانات المنوية الذكرية أيضًا بسرعة كبيرة ، بينما يمكن للحيوانات المنوية المنتجة للإناث  أن تلتصق بالبويضة أفضل. 

- جربي أوضاعًا مختلفة

إذا كنت ترغبين في إنجاب طفل ، فأنت بحاجة إلى تجربة أوضاعًا مختلفة خلال العلاقة. وهنا يرجح الخبراء الأوضاع التي تضمن الاختراق الأعمق للحيوانات المنوية الذكرية لأنها ستكون أقرب إلى الرحم. 

- النظام الغذائي

 

تزدهر الحيوانات المنوية المنتجة للذكور في بيئة قلوية ، لذا قومي بإنشائها من خلال اتباع نظام غذائي صحي:

تناول عصير أخضر طازج يوميًا.
تناول كميات كبيرة من الخضار والفاكهة القلوية.
تجنُب الأطعمة المصنعة والسكر.
وفقًا لدراسة، فقد وجد أن الأمهات اللاتي يستمتعن بحبوب الإفطار والوجبات الغذائية الغنية بالبوتاسيوم تميل إلى إنجاب ذكور.

 

- أعطي الرجل كوب من القهوة

على الرغم من عدم وجود دليل علمي ، فإن العديد من النساء يقمن بصنع قهوة للرجال قبل ممارسة العلاقة. ربما يساعد الكافيين الموجود في القهوة على تسريع الحيوانات المنوية، فإن تناول فنجان قهوة قبل العلاقة يمكن أن يساعد الكروموسومات Y في أن تصبح أكثر نشاطًا.

اقرئي أيضا : اعراض الحمل بولد

 

أضف تعليقا
المزيد من الحمل والولادة