انجي ابو زيد : احيانا الخيانة تقوي العلاقة بين الزوجين

كشفت الفنانة إنجي أبو زيد، الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق من وجهة نظرها، منها العنف المعنوي والجسدي، مشيرة إلى أن الخيانة أحيانًا تساعد على تقوية العلاقة بين الزوجين.

وتحدثت إنجي أبو زيد عن الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق،  حيث قالت: الخيانة مش دايمًا تؤدي إلى الطلاق.. أحيانًا الخيانة تقوي العلاقة، وتجعلها تُبنى من أول وجديد، لكن العنف المعنوي والجسدي أكثر شيء يُؤدي للانفصال، وفي هذه الحالة يكون الطلاق أفضل للطرفين.

وشاركت إنجي أبو زيد في مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، مع الفنانة إنجي المقدم، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث ناقشت فيه الأسباب التي تؤدي للطلاق، والمشاكل التي تتعرض لها السيدة بعد طلاقها، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة، وغيرها من الأمور التي ناقشها المسلسل.

وجسّدت إنجي أبو زيد؛ خلال المسلسل شخصية تُدعى سارة؛ التي تتعامل مع الجميع بتلقائية، ولا تخش أحدًا، لكن لديها خوف دائم وقلق من أن تفقد ابنتها، أو أن تدخل في علاقة حب جديدة، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة خلال أحداث العمل.

 ويشارك في مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 عدد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، سالي شاهين، ندى رحمي، تأليف سارة مراد، إخراج مصطفى أبو سيف.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب