أصالة وميريام فارس وبلقيس بإطلالات مريحة بحفلهن في مهرجان مدل بيست

لازال مهرجان "مدل بيست" يحظى بإقبال كبير من محبي الموسيقى الإلكنترونية بعد أن وصل عدد زواره في يومه الأول أمس إلى 180 ألف زائر بحسب الأرقام الرسمية من المنظمين .

وشهدت الليلة الثانية من "ساوند ستورم"، أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط مشاركة كل من أصالة، ميريام فارس وبلقيس.

النجمات الثلاث تألقنّ على المسرح بغنائهن لأشهر أعمالهنّ، خصوصا تلك التي لاقت صدى واسعا لدى الجمهور والتي تساعد على رفع منسوب الحماس.

وكان لافتا لجوء النجمات إلى إطلالات مريحة للتحرك بسهولة على المسرح، اذ استغنين عن فساتين السهرة المعتادة التي نراهم فيها، واعتندوا اطلالات أكثر عملية تسهل من حركتهن على المسرح,

 

ميريام فارس

ميريام فارس شار كت مقطع من أغنيتها الشهيرة "حبيبي سعودي" بعد أدائها بالحفل عبر حسابها في انستغرام، وعلقت "هيدا هوي جمهور مدل بيست".

ومن ضمن الأغنيات التي قدمتها ميريام على المسرح أغنية "آمان، غدارة يا دنيا، قومي، إية اللى بيحصل ".

 

 

 

 

 

أصالة

تفاعل كبير من الجمهور مع أصالة التي أطلت مرتدية عباءة سوداء مع أكمام واسعة وقدمت أغنية "بنت أكابر"، بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها.

بلقيس

ختام هذه الليلة كانت مع بلقيس التي دندنت مع الجمهور "دم دوم وهي مقطع من أغنيتها "حالة خاصة".

وغنت بلقيس التي ارتدت بدلة مقلمة باللون الأزرق "مجنون،

 

وستشكل زيارة مهرجان مدل بيست الغنائي فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على الموسيقى، بل على قائمة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية، ومعارض فن محلية، وعروض ترفيهية على الهواء، ومركبات الطعام (فود ترك) ومطاعم متميزة.

ورحب منظمو مهرجان مدل بيست بجميع المشاركين والحضور من داخل السعودية وخارجها، مؤكدين أن تنظيم هذه الفعالية المهمة يعكس الوزن الذي باتت تشكله العاصمة الرياض على خارطة الفن العالمية.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان مدل بيست الغنائي الشهير الذي تُشكل المشاركة فيه حلما وفرحة لجميع محبّي الموسيقى في العالم.

يُشار إلى أن مهرجان مدل بيست سخر كامل الإمكانات، وأحدث الحلول التقنية لضمان تحقيق تجربة استثنائية للحضور.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات