موسم الرياض يستعد لإقامة حفلة استثنائية لأحلام الشامسي

حققت الشركة السعودية الرائدة والمتخصصة في تنظيم وعقد جميع أنواع الفعاليات لأكثر من 20 عاماً، بنش مارك، تجربة غنية ومليئة بالإنجازات منذ بدء موسم الرياض؛ حيث كانت أولى احتفالاتها في 4 نوفمبر، واستمرت بتقديم حفلات أسبوعية متعددة طوال الموسم، وتستعد الآن لإقامة حفلة مميزة غنية بالمفاجآت للفنانة أحلام.

 


أعلن محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، عن انقطاع الحفلات للخميس القادم 16 ديسمبر للمرة الأولى منذ بداية موسم الرياض، وبيّن حسنين أن هذا الانقطاع جاء لتحضير مفاجآت رائعة ومختلفة كما اعتاد الجمهور من حفلات مميزة تقيمها بنش مارك، وعن إحدى المفاجآت كشف عن تحضير ليلة قوية وغنية بمفاجآت رائعة ومتنوعة، وستكون مع الفنانة الإماراتية أحلام؛ حيث يستعدون لإقامة الحفل منذ أكثر من شهر، وأوضح أن هذا هو الحفل الخامس لبنش مارك مع الفنانة أحلام، وأكد أنهم يسعون لتقديم الأفضل معها في كل مرة لكسر توقعات الجمهور بهذا الحفل وأضاف: سنحتفل جميعنا اثناء الحفل بالالبوم العظيم الذي اطلقته حديثا بعنوان فدوة عيونك" وتمنى ان يحظى الجميع بليلة استثنائية ومميزة.

 


بعد كشف حسنين عن إقامة الحفل، أطلت أحلام من خلال فيديو على انستغرام، تدعو من خلاله جمهورها إلى ملاقاتها في الحفل، وقالت: "مثلما أنا أنتظركم يا ريت تنتظروني.. سألقاكم قريباً في رياض العز والفخر.. رح أجيكم وأغني معاكم ألبومي الجديد فدوة عيونك".


يُذكر أن هيئة الترفيه السعودية طرحت تذاكر الحفل، اليوم الاثنين، الساعة التاسعة مساءً، للاحتفال بليلة استثنائية.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات