نانسي عجرم: الخيال في الرياض أصبح واقعاً

ضمن حفلات موسم الرياض، وتحديداً في منطقة بوليفارد الرياض سيتي، نظمت شركة روتانا حفلاً ساحراً يجمع بين نانسي عجرم ووائل كفوري، على خشبة مسرح محمد عبده، وأدت نانسي عجرم الحفل بحماس عالٍ وطاقة مميزة.

في البداية خطفت نانسي عجرم أنظار الجمهور بإطلالة ساحرة وأنيقة اعتمدت من خلالها فستاناً طويلاً أسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء تصميمه بقصة "الأوف شولدر" من أعلى الفستان، وطُرز باللمعة الناعمة مع حزام للخصر، وصُمم بشكل انسيابي على كامل القوام من الأسفل، وزاد تألقها طبقة الوشاح التي انسدلت على كتفيها بنعومة خلف الفستان، مما أعطاها مظهراً كلاسيكياً أنيقاً أظهر رشاقة القوام لإطلالة أكثر أناقة وتميزًا، واختارت مجوهراتها من علامة "onze heures onze"، ومن الناحية الجمالية نسقت اللوك بتسريحة شعر منسدلة مع الخصلات المموجة في صالون طوني صوايا، واختارت المكياج السموكي بأيدي خبير المكياج اللبناني فادي قطايا، الذي أبرز عيني نانسي بأسلوب مختلف وساحر.

بدأت نانسي عجرم الحفل بأغنية "قلبي يا قلبي" ومن ثم سألت جمهورها عن مدى اشتياقهم لها، وأكدت أنها اشتاقت لهم، ثم أضافت "تخيل أكثر.. عنوان جميل.. فتخيل أن توجد على أرض الخيال فيها أصبح واقعاً.. وتخيل أن تغني على مسرح فنان العرب محمد عبده.. وتحديداً في المملكة العربية السعودية.. ولا أعلم ما الذي سنتخيله أكثر في ظل وجود معالي المستشار تركي آل الشيخ"، ومن ثم شكرت هيئة الترفيه على الجهود المقدمة في موسم الرياض، وعبرت عن امتنانها لشركة روتانا التي جمعت الجمهور بأجمل الحفلات، وفي ختام كلمتها على المسرح شكرت جمهورها في المسرح ومن وراء الشاشات، وتمنت لهم سهرة مميزة، وبحماس عالٍ غنت "بدنا نولع الجو"، ومن ثم أكدت قراءتها لجميع رسائل معجبيها على تويتر، وأكدت أنها ستلبي طلباتهم في الغناء، وبحماس وتفاعل عالٍ أدت أغنية "مية وخمسين"، وبإحساس عالٍ غنت "عم بتعلق فيك"، و"آه ونص" التي هتف لها الجمهور كثيراً ليغني الحضور معها، ومن ألبومها الأخير غنت "سلامات" و"علشانك"، وغنت العديد من الأغاني القريبة من الجمهور، وأبرزها "إحساس جديد"، و "الدنيا حلوة"، و"لون عيونك"، و"ما تيجي هنا".

وعلى هامش الحفل صرحت نانسي بسعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، وأضافت: "كل مرة أشعر أنها أجمل حفلة، وأتفاجأ بأنه دائماً مع روتانا هناك الأفضل"، وعبّرت عن امتنانها لهيئة الترفيه بقولها: "هناك نجاح يكون صدفة، ولكن النجاح المبني على جهد وتعب بالتأكيد هو الأجمل، وما يميز هيئة الترفيه ورئيسها تركي آل الشيخ هو السعي دوماً بإصرار لتقديم الأفضل"، وعن معالي المستشار تركي آل الشيخ قالت: "هو قريب دوماً من الناس؛ ليعطيهم أفضل صورة عن المملكة العربية السعودية وشعبها".

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات