تامر حسني لجمهور حفله الليلة: البسوا جرايد تحت الهدوم.. الجو تلج


وجه الفنان تامر حسني لجمهور حفله المقرر إقامته مساء اليوم  الأربعاء في جامعة مصر، نصيحة هامة متعلقة بدرجات الحرارة والأجواء الشتوية الحالية وكتب تامر حسني منذ ساعات عبر خاصية الستوري على حسابه بتطبيق “إنستجرام” قائلا: "بالنسبة لحبايب قلبي اللي إن شاء الله جايين حفلة جامعة مصر.. بوصيكوا بجواكت تقيلة جدا بجد الجو مش برد عادي دا تلج أنا في البروفة دلوقتي وتقريبا اتجمدت.. مش هوصيكوا لو عرفتوا تلبسوا جرايد تحت الهدوم ياريت، وخصوصا لو في أي أطفال جايين.. أرجوكم متنسوش".

 

 

 

تنظم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حفلا غنائيا ضخمًا، احتفالا بالكريسماس، يحييه الفنان تامر حسني،  مساء اليوم، على أرض الملعب داخل حرم الجامعة يتسع حرم الجامعة للآلاف، ومن المقرر أن يحضر الحفل الكبير نخبة من أبرز الشخصيات في مختلف المجالات، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.


ويقدم تامر حسني، خلال حفل الليلة مجموعة متنوعة ومختلفة من أشهر أغانيه، حيث يحضر لجمهوره مفاجآت ضخمة خلال الحفل الذي يضم العديد من الفقرات المميزة على المسرح، والذي يتم تجهيزه من الآن لهذا الحدث الضخم وتأتي الاحتفالية في إطار احتفال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بيوبيلها الفضي تحت شعار “25 عامًا من الريادة والنجاح"
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب