اكتشفي الاسباب التي تجعله صديقك المفضل وفقاً للابراج

تحلم كل إمرأة دائماً في أن يكون لها زوج مميز يمثل الصفات التي تجعله يكون الصديق والحبيب والشريك والزوج الذي سيقوم بالمستحيل من اجلها. ويمكن أن يساعدك استكشاف صفات الأبراج في تحديد نوعية الصداقة بين كل برج وشريكته وكذلك الأمر بالنسبة للأسباب.

 

الأسباب التي تجعل زوجك صديقك المفضل وفقاً للأبراج

 

برج الحمل 

يُثبت الزوج الحمل أنه زوج صالح لأنه يتولّى مسؤولية الأسرة. قد يبدو فظّ أو عدواني في بعض الأحيان، لكن لديه جانباً أكثر ليونة مختبئاً وراء شخصيته الصعبة. الزوج الحمل هو في منافسة دائمة معك.. معاً تخططون وبشكل دائم للقيام بالكثير من الامور معاً سواء كان ذلك يتمحور حول مهام يجب القيام بها أو نشاطات للمرح والإسترخاء والإستمتاع. وهذه المنافسة الموجودة تجعل العلاقة بينكما ممتعة وحماسية وبالتالي الصداقة بينكما ليس بسبب ملل ما أو عدم وجود أصدقاء وعليه تكتفيان بصداقة بعضكما البعض، بل الصداقة موجودة لأنكما تستمتعان بالتواجد معاً وبالقيام بالكثير من النشاطات معاً.

برج الثور 

عادةّ ما يتمتع رجل الأسد بطبيعة هادئة ولا يحب التدخل في حياة شريكته طوال الوقت. يمكن لمس الجهود التي يبذلها الثور من أجل إنجاح العلاقة وهذا ما يجعل الشريكة تشعر بالآمان والإستقرار. الصداقة مع زوجك الثور مبنية على هذه التصرفات البعيدة كل البعد عن الأنانية وعلى الحرص على إنجاح العلاقة. يحاول الثور كزوج المحافظة على الرومانسية في العلاقة وعليه هو ما ينفك يخطط للكثير من المفاجآت سواء كان من خلال الورود والهدايا وحتى المواعيد الرومانسية. 

برج الجوزاء 

يحب الزوج الجوزاء الاعتناء بشريكته والعناية بجميع احتياجاتها. هو يدرك بأنّ مرحلة الزواج تختلف كلياً عن المراحل السابقة وبالتالي هو يحاول وبشكل دائم السير جنباً الى جنب مع مراحل نمو وتطور شخصيتك. هو يسأل وبشكل دائم كما أنه يخوض الكثير من المحادثات معك وهذا ما يجعل الصداقة مبنية على متن قوية للغاية. والأجمل من كل هذا هو أن كل الامور التي يكتشفها عنك خصوصاً الرغبات يتم تحقيقها، فمثلاً لو إكتشف أنك تملكين رغبة بتجربة الرسم، فستجدينه في اليوم التالي يجلب لك العدة كاملة كي تبدأين بتحقيق رغبتك.

برج السرطان 

يُحافظ على الزوج السرطان على كلمته وقراراته فوق قراراته الخاصة، ويوازنها مع تفكيره. السرطان زوج وصديق مخلص وذلك لأنه يستمع اليك بشكل دائم كما أنه يملك القدرة على التماهي والتعاطف. البرج هذا مستمع جيد كما أنه موجود الى جانبك على الحلو والمر.. وتحديداً على المر. حين تمرين بأسوأ مراحل حياتك سيكون الى جانبك يساعدك ويوفر لك كل الدعم الممكن. وهذا ما يجعل السرطان الزوج والصديق المفضل لأي إمرأة ترتبط به. 

برج الأسد 

يعامل الزوج الأسد شريكته كملكة وهي تعامل كملك وعليه الصداقة بينهما فيها الكثير من الشغف كما أنها أزلية. يحب الأسد الإستمتاع بوقته وعليه هناك الكثير من النشاطات التي تقومان بها معاً. هذه النشاطات تترك مئات الذكريات التي ما تنفكان تعودان اليها. العلاقات القائمة على النشاطات المشتركة التي يستمتع كل من الطرفين القيام بها عادة تكون من أمتن العلاقات. 

برج العذراء 

علاقة الصداقة ـ الزوجية بين العذراء والشريكة قوية ومتينة للغاية وذلك لانها قائمة على العقل والمنطق والفهم المتبادل لحاجات الاخر بعيداً عن الإنفعال. يحرص الزوج العذراء على يحقق سعادتك قبل تحقيقها لنفسه. ورغم أنه احياناً قد يمنح حياته المهنية الإهتمام على حساب علاقته الشخصية إلا أنه غالباً ما يتدارك الامر ويمنح زوجته وصديقته كل الوقت والإهتمام الذي تستحقه. لن تشعر زوجة برج العذراء أبداً بأنها مقيدة عندما يتعلق الأمر باتباع أحلامها أو متابعة مهنة من اختيارها.
 

برج الميزان  

الزوج الميزان مستعد للقيام بأي شيء من أجل ضمان عدم قيامك بذلك بمفردك.. وطبعاً الميزان حاضر وموجود حين تحتاجين اليه فهو لا يريد أن تمر الشريكة بأي معاناة بمفردها، بل هو حاضر وموجود من أجل تقديم الدعم لها.  وهذه المقاربة للعلاقة الزوجية تجعل الصداقة أقوى وأكثر متانة كما أنها تساعد كل من الميزان والشريكة على المضي قدماً وتجاوز العقبات والمشاكل.

برج العقرب 

يحب الزوج العقرب تدليل الشريكة، فهو يحب التخطيط للقيام بالكثير من النشاطات معاً كما انه يحب خوض التجارب الجديدة مع الشريكة. الصداقة بين الزوج العقرب والشريكة قد تكون من أمتن الصداقات وذلك لانه كما هو معروف العقرب لا يثق بالاخرين بسهولة وعليه العلاقة مع الشريكة هي المكان الآمن الخاص به. 

برج القوس 

الصداقة مع القوس ممتعة ومرحة وقوية وغير معقدة وذلك لأنه صريح ومباشر وصادق. البرج هذا يحب الحياة والمرح والإستمتاع وهو من خلال هذه النشاطات يكون روابط قوية مع الشريكة وفي الواقع سيجعل القوس الذي عادة يجد صعوبة بالغة في التأقلم مع فكرة الإرتباط يستقر وبكل سعادة مع زوجته. 

برج الجدي 

الصداقة مع الجدي قائمة على الإحترام المتبادل وعلى الرغبة المشتركة بجعل العلاقة صحية وتستمر الى الابد يضع. الصداقة بين الجدي والزوجة قوية جداً لانها تثق به وتدرك بأنه لن يخيب ظنها على الإطلاق كما انه سيكون الى جانبها بشكل دائم. الزوج الجدي علاقته الزوجية أولاً.. فهو يحرص على أن يتم تلبية كل رغبات وحاجات الزوجة كما انه يشعر بمسؤولية حسم وإتخاذ القرارات الأساسية. 

برج الدلو 

يبحث الزوج الدلو  وبشكل دائم عن أمور مشتركة يمكنكما الحديث عنها، هو يبحث عن كل ما يمكنه أن يجعلكما تنموان عقلياً ونفسياً معاً. هو يكترث لتفاصيل يومياتك بشكل كبير، وسيسألك بشكل دائم عن يومياتك وسيستمع إليك بإهتمام كبير وسيقدم لك أفضل نصيحة ممكنة. المحادثات في ساعات متأخرة من الليل التي تتمحور حولكما فقط هي اللحظات المفضلة لزوجك الدلو. هكذا صداقة مبنية على رغبة دائمة بالنمو وبإكتشاف شخصية الاخر تجعل الروابط قوية للغاية.

برج الحوت 

الصداقة مع الحوت سهلة للغاية، فهي قائمة على الكثير من الرومانسية والحنان والإكتراث للآخر. يقدم لك زوجك الحوت كل شيء ولا يتوقع شيئاً في المقابل. سعادته تأتي من جعلك سعيدة وعليه هو أبعد ما يكون عن الأنانية. هو لا يفوت أي فرصة من شأنها أن تجعل الشريكة سعيدة ناهيك عن كونه رومانسي للغاية. 

إقرئي أيضاً:

توافق الابراج مع بعضها في الصداقة

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

التحديات التي تواجهها الابراج في علاقاتها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات