حسن ابو الروس يحرج زوجته أمام الكاميرات على الريد كاربت ويرفض التصوير معها

 

ووصل حسن أبو الروس للسجادة الحمراء برفقة زوجته، وأثناء التقاط إحدى الصور تعرضت زوجة الفنان حسن أبو الروس غادة والي لموقف محرج حيث وهي على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي طلب منها حسن التقاط الصورة بمفرده، والتقطت له بالفعل عدة صور استعرض فيها جاكت البذلة من الأمام والخلف والذي حمل الطابع الفرعوني مما لفت جميع الأنظار له، قبل أن يطلب من زوجته الانضمام إليه في مجموعة أخرى من الصور، ومن ضمنها حركة راقصة قاما بها معا.


نشر الفنان حسن أبو الروس صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وظهر في الصورة من مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة فرعونية، نالت إعجاب متابعيه.


يذكر أن غادة والي هي مصممة شعار احتفالية افتتاح طريق الكباش، التي أقيمت الخميس 25 نوفمبر، وهو الشعار الذي زين شوارع مدينة الأقصر.


وأقيم حفل افتتاح الدورة رقم 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، التي تستمر حتى 5 ديسمبر المقبل، بمشاركة 111 فيلما من 63 دولة وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على حضور حفل الافتتاح ومن بينهم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، نيللي كريم، وتم تكريم الفنانة القديرة نيللي وكريم عبد العزيز.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب