نجوم الفن ينعون وفاة سهير البابلي


حرص العديد من نجوم الفن علي نعي الفنانة القديرة سهير البابلي التي توفيت امس الأحد، بأحد المستشفيات الخاصة من أبرزهم:


نعى الفنان أحمد بدير قائلا:"ربنا يرحمها أعظم كوميديانة وقفت على خشبة المسرح وكانت غول المسرح كنت صغير فنيًا في ريا سكينة لكن هي خدتني وشدتني، هي قمة في التواضع إنها تساعدني وتفرشلي المسرح بالافيهات وتستنى عليا، حقيقي الكلمات تعجز عن وصفها  أنا فقدت نصي الفني الحلو النهاردة"

نعت النجمة إسعاد يونس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعها مع الراحة سهير البابلي واكتفت بوضع "قلب مكسور" تعليقًا على هذه الصورة
كتبت زينة من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام” لا اله الا الله الله يرحمها الحاجة #سهير_البابلي" ..سيدة المسرح الكوميدي بحبها اوي فنانة كبيرة وعظيمة البقاء لله وحده".

كتبت يسرا :"من الحاجات الصعبة اللي ممكن الواحد يعيشها إنه ميقدرش يودع أقرب الناس لقلبه.. يعز عليا أوي إني ماكنتش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر.. مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي و فحياة كل اللي يعرفك.. متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم #سهير_البابلي".

وكتبت وفاء عامر في رسالة وداع: “رحلت و ابقت في قلب محبيها غصة فراق فبرغم ابتعادها كنا نشعر مع أعمالها بالونس و الدفئ.. اللهم كما اسعدتنا أفرح قلبها و أدخلها جنتك”.
وكتبت نرمين الفقي : "وداعاً يا استاذه سهير، وداعاً يا سيدة الكوميديا والفن الجميل، انا لله وانا إليه راجعون".

وكتبت هيفاء وهبي : “وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي إنا لله و إنا إليه راجعون”.

كتبت الفنانة لطيفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:  رحم الله الفنانة الكبيرة العظيمة #سهير_البابلي ستبقي في حياتنا بفنك و ضحكتك وعطائك انا لله وانا اليه راچعون "


كتبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏ ‏عم نخسر قيمة فنية كبيرة برحيل سهير البابلي. نجمة النجمات وملكة الأعمال الخالدة اللي بعدنا كل يوم من تذكرها. الكبار ما بيموتو… بيبقو خالدين. الله يرحمها"

نشرت هند صبري صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع إنستجرام، وكتبت: “فقدنا اليوم فنانة من رائدات المسرح العربي عبر تاريخه.. حققت نجاحات كبيرة ادخلتها قلوب الجميع.. وداعا الفنانة الكبيرة #سهير_البابلي وخالص العزاء لأسرتها ومحبيها عبر الوطن العربي الكبير”

نعي الإعلامي أحمد موسي، الفنانة الراحلة سهير البابلي، قائلا:" فقدنا فنانة من عمالقة الفن المصري لا تعوض وهتوحشنا بجد مفيش حد مش زعلان لفقدان هذه القيمة الكبيرة".

كتبت الفنانة جومانا مراد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "‏البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون ،الله يرحمك يا حبيبتي ويغفرلك ويجعل مثواكي الجنه ، في الجنه ونعيمها إن شاء الله وربنا يصبر قلب أهلك وأحبابك وجمهورك ،خالص عزائي لأسرتك الكريمه ولمحبينك وجمهورك الكبير ".

وكتبت نادية الجندي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "‏ ربنا يصبر أهلها ومحبيها ويرحمها سهير_البابلي فنانة لا تعوض فهي إحدى نجمات الزمن الجميل الملتزم المخلص لعمله ولفنه وقدمت العديد من الأعمال الجميلة والجيدة والقيمة التي لن ينساها أي شخص فنها الحقيقي الذي قدمته لن يموت أبدا وسيظل باقيا مدى العمر .


ونعت مريهان حسين وكتبت قائلة "‏ إنا لله وإنا إليه راجعون يارب ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك و صبر اهلها وكل محبيها "

كما علقت الفنانة نجوى فؤاد عبر صفحتها على انستجرام قائلة: "‏البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة"

كما كتب هاني شاكر علي انستجرام "‏ البقاء لله في وفاة الفنانه القديرة #سهير_البابلي ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيخ جناته" 

ونشر هاني رمزي  صورة للراحلة سهير البابلي وكتب قائلا "‏وداعا ملكة البهجة سهير البابلي "

نعت الفنانة رانيا يوسف الفنانة القديرة سهير البابلي ،وكتبت رانيا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏ ‏‏انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله الفنانة الكبيرة و الجميلة والعظيمة سهير البابلي ربنا يرحمها ويصبر اولادها".

كذلك نعى محمد فؤاد وكتب علي انستجرام قائلا "‏ لله وإنّا إليهِ رَاجعُون خالص التعازي في وفاة الإنسانة العظيمة و الأم الغالية الفنانة / سهير البابلي.. رحمها الله و اسكنها فسيح جناته و ألهم أهلها الصبر و السلوان #محمد_فؤاد"

كما ودع حسام داغر وكتب قائلا "‏مع السلامه يا سوسكا .. مع السلامه يا سوكيناناه … مع السلامه يا بكيزة هانم .. مع السلامة يا ناظرة الكوميديا و ابلة مدرسة المشاغبين ..مع السلامه يا استاذة سهير 💔💔 كان لازم تعلقينا و تحبيبينا فيكي قوي كده .. اهو الوجع شديد و الفراق مر يا حبيبة ..💔💔 يا بختهم بيكي في الاخرة .. الاستاذة راحتلهم " 

وكتبت نهال عنبر رسالة وداع: “وداعا الاستاذه القديره العظيمه ذات التاريخ الحافل بالأعمال العظيمه ربنا يرحمها برحمته الواسعه ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نرجوا الفاتحه والدعاء”.

وكتب اكرم حسني علي انستجرام "إن لله وإن إليه راجعون" 

وكتبت الفنانة عايدة رياض عبر انستجرام" البقاء لله وحده وفاة الفنانة #سهير_البابلي ادعولها فضلا و ليس أمرا"

ونشرت المطربة امينة صورة للراحلة سهير البابلي وكتبت "لا إله الا الله لا اله إلا الله إنا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا حبيبتي الله يرحمك يا روح قلبي الله يرحمك ويحسن اليكى ويسعدك زى ما أسعدتينا حبيبتي الله يرحمك 😭" .

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب