خالد الصاوى يستأنف تصوير مسلسل "الثمانية" بعد تحسن حالته الصحية

 

 

يستعد الفنان خالد الصاوي لاستئناف تصوير مسلسل "الثمانية" وذلك في شهر ديسمبر المقبل، بعد توقفه عن تصوير مشاهده بسبب الوعكة الصحية الناتجة عن تعرضه لانزلاق غضروفي مفاجئ.

 وكان الفنان خالد الصاوي كشف عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد ظهوره على كرسي متحرك، مؤكدًا: أنا بخير وأخضع حاليًّا لجلسات العلاج الطبيعي.

وأكد خالد الصاوي:"قضيت أسبوعا كاملًا  أعاني آلامًا شديدة وعشت عذابًا حقيقيًّا لا أتمناه لأعدائي بسبب انزلاق غضروف ظهري

وأوضح: "الأطباء أجمعوا أن إجراء الجراحة مكروهة وألزموني بأن أكون طريح الفراش في الفترة الحالية، وحاليًّا احصل على بعض المسكنات والأدوية البسيطة إلى جانب العلاج الطبي لأن الغضروف اللعين خرج من مكانه".

 وكان الفنان خالد الصاوي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية في ساقه اليمنى، وأثارت صورة له قلق جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهر خلالها جالسا على كرسي متحرك.

وعلق الصاوي على  الصورة التي لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “ساعتين على الكرسي دا يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف”.

مسلسل الثمانية من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، عبر قنوات mbc ومنصة "شاهد" الإلكترونية، وهو ينتمي لأعمال الأكشن والإثارة، ومكون من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة، بينها مصر ولبنان وفرنسا والمغرب وبلغاريا.

"الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوى وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد علاء ولارا إسكندر، فضلا عن الاستعانة بممثلين عالميين، ومن إنتاج آي بروديوسرز.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب