نور عمرو دياب تثير الجدل بـ «وصلة رقص» مثيرة 


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لنور عمرو دياب ابنة الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، والتي تعتبر أنها من اكثر الشخصيات المثيرة للجدل والتي تظهر من حين لإخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة تفاجئ الجميع تجعلها تتصدر تريند “جوجل”. حيث ظهرت نور عمرو دياب، خلال الفيديو المتداول، وهي ترقص بطريقة مثيرة برفقة مدرب رقص بملابس جريئة حيث أرتدت بادي ضيق للغاية وبنطلون فيزون أبرز مفاتن جسدها، مما أثار استياء الجمهور، وعلى الفور تفاعل العديد من متابعيها مع الفيديو مبدين مدى غضبهم من أسلوبها في إثارة الجمهور عبر السوشيال ميديا.
 

نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً، درست نور العديد من التخصصات؛ أولها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمالل وأجادت نور لغة الإشارة بالإضافة إلى إجادتها اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وبعد تفوقها الدراسي وإيجاد فرصة عمل اختارت نور الاستقرار في لندن.


وفي سياق أخر وجهت نور عمرو دياب، رسالة تهنئة إلى والدتها الفنانة، شيرين رضا، بمناسبة عيد ميلادها حيث بلغت الـ53 من العمر، ومن خلال حسابها على “إنستجرام” نشرت نور دياب صورة والدتها، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق. أنتٍ جميلة، موهوبة، طيبة، ذكية للغاية، حكيمة، ملهمة”.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب