سمية الألفي باكية: ندمت لأنني لم أكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه



خلال حلول الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة" لم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي واعترفت أن أكثر شيء كانت نادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه. وبكت سمية الألفي وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه. وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعدما أكل من يديها "عيش وجبنة" ورحل في هدوء وهو نائم.
 

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاماً.


تحدثت الفنانة سمية الألفي عن حياتها الزوجية مع الراحل فاروق الفيشاوي وقالت أنها عرفت بخيانته لها بعد عام من زواجهما كانت بعد سنة من جوازنا وهو جيه قالي احنا كنا أصحاب جدا أنا معرفتش من حد غيره خرجنا مع بعض عزمني على العشا وحكالي فأنا عيطت وقلتله ازاي تعمل كدة ولو بطلت تحبني قولي، قالي لا المشكلة اني لسة بحبك جدا بس أنا ضعفت وبطلب منك تسامحيني فسامحته".


وأكدت الألفي أنها لم تخبر أي شخص بأمر خيانته لها فهي لا تستطيع تحمل الفشل لأن الزواج من فاروق الفيشاوي كان قرارها، كما أوضحت أنها لم تفقد الثقة به فهي تحبه وتثق به.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب