هذه هي الأسرار الجمالية لإبنة سيندي كروفرد العارضة كايا جربر

 

تردد اسم  كايا جربر بشكل كبير في عالم الأزياء ورأيناها تجتاح منصات العرض بمشيتها المبهرة والواثقة من نفسها، حتى باتت نجوميتها تهدد مكانة الأختين جيجي وبيلا حديد وكيندل جينر. وسواء كانت قد وصلت إلى الشهرة بفضل اسم أمها، سيندي كراوفورد، أم صنعت نفسها بنفسها في كلتي الحالتين لا يمكن لأحد أن يتجاهل مكانتها الحالية والمستقبلية ضمن قائمة أبرز عارضات الازياء. 

 

كايا جربر ووالدتها سيندي كروفرد


تمتاز كايا بسمات العارضة المثالية، قوام ممشوق وملامح محددة جميلة. وقد لفتتنا في عدة إطلالات جمالية حيث لاحظنا أن كايا تعشق الليبستيك النيود وتعتمده إما لمكياج ناعم خاص بالنهار، أو حتى للمناسبات الرسمية. حيث تميل نحو الكلاسيكية والأنوثة في المكياج بشكل يتوافق مع نعومة وجهها ويمنحه إشراقاً. تمتاز بشرة كايا بنضارة كبيرة، وهذا ما تحاول إبرازه في إطلالاتها، مع التركيز على حاجبيها الكثيفين المقوسين اللذين غالباً ما تمشطهما للأعلى. 


وبينما تعمل على تسليط الضوء على شفاهها الممتلئة بتدرجات أحمر الشفاه النيود والبني، تعتمد الماسكرا لتكثيف رموشها العلوية والسفلية على حد سواء، أحياناً نراها تطبق الآيلاينر وأحياناً أخرى تكتفي بظلال العيون بألوان ترابية أو ذهبية، مع قليل من الإضاءة على عظام الوجه البارزة. 

كايا جربر 


لا شك أنك لاحظتِ من خلال الصور تفضيل كايا لتسريحة الشعر المموج المنسدل تارة على كتفيها الإثنين، أو بتسريحة الشعر الجانبية. كما لا تبتعد نهائياً عن رفعة الشعر بأسلوب الكعكة العالية بأسلوب عفوي يزيدها أنوثة. 

 رغم صغر سنّها إلا أن عارضة الأزياء الأمريكية العالمية كايا جربر Kaia Gerber استطاعت أن تضع لنفسها بصمة خاصة، بعالم الموضة والجمال، حتى أصبحت الوجه الدعائي للعديد من بيوت الأزياء وأشهر ماركات العالمية.  كايا تشارك متابعيها أسرار الجمال التي تعتمدها على الدوام خاصة أنها تعلمت كيف تهتم ببشرتها منذ الصغر، كونها ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد Cindy Crawford، التي علّمتها الكثير. وأوضحت كايا أنها تبدأ روتينها بتنظيف البشرة فهو أهم خطوة، ويتبعه استخدام التونر، وسيروم مرطب للوجه، وزيت للعين.

كايا جربر 


وتقوم كايا باستخدام أداة لنحت وتدليك الوجه، والتي تقوم بوضعها في الثلاجة لترطيب فائق، ففي رأيها أن تنشيط الدورة الدموية للوجه مهم عن طريق تلك الأدوات، والتي منحتها نتيجة رائعة مع السيروم.
 

 

اقرئي أيضاً:سيندي كروفورد شباب لم تفسده السنوات!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات