نجوم الفن يمارسون الرياضة داخل الجيم

 
حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم لحظاتهم داخل الجيم، أثتاء ممارستهم التمارين الشاقة، نستعرض أبرز هؤلاء النجوم.

نشر الفنان احمد الفيشاوي عدة صور له من داخل الجيم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر الفيشاوي فى داخل الجيم بـ تيشرت منتخب مصر، وعلق علي الصور قائلاً : "صارف كل فلوسي على التمرين".

 

 

 

نشر الفنان تامر هجرس، صورة جديدة له عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهر تامر هجرس، في الصورة من الجيم وهو يستعرض عضلاته مما أثار اعجاب متابعيه.
 

 

 

 

 

حرص الفنان مصطفى شعبان، على مشاركة متابعيه صورة جديدة له على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر مصطفي شعبان خلال أدائه بعض التمارين الرياضية في الجيم لرفع لياقته البدنية، وحصدت الصور إعجاب الكثير من المتابعين.

نشر مغني المهرجانات حسن شاكوش صورة جديدة له يستعرض فيها عضلات ذراعيه وعلق شاكوش على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "راحة ورياضة".
 

 

 

Relax & sport😉💪

Posted by ‎حسن شاكوش - Hassan Shakosh‎ on Monday, September 20, 2021

 

 

 

 

التقى الفنان أحمد السقا بالفنان شيكو في صالة الألعاب الرياضية "الجيم". ويبدو أن شيكو قرر أن يقوم ببعض التمرينات مع السقا، بل ووصف نفسه أنه مدربه. ونشر شيكو صورته مع السقا عبر حسابه على Instagram وكتب تعقيبا على الصورة أنه مدرب السقا، ليتلقى تعليقات كثيرة من جمهوره الذي عبر عن إعجابه بالصورة وحماس شيكو للاهتمام بصحته وممارسته للرياضة.
 

 

 

 

 

نشر الملحن عمرو مصطفى عبر حسابه الخاص على  موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له وهو يمارس الرياضة من داخل إحدى صالات الجيم وعلق الفنان عمرو مصطفى عليها قائلا "يركز الخاسرون على الفائزين، بينما يركز الفائزون على الفوز"، نالت اعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.


وشارك محمد نور جمهوره بفيديو ظهر فيه داخل "الجيم" معه اللاعب محمود تريزيجيه. وظهر تريزيجيه يغني مع محمد نور "نجمة معيدة" ويشاركه فرحته بطرح الأغنية.

 

 

 

شارك الفنان محمد حماقي متابعي حسابه في إنستجرام فيديو له من الجيم أثناء تدريبه باستخدام أوزان ثقيلة>

 

 

 

 

كشف الفنان أحمد السعدني عن تعرضه لإصابة في كتفه ورقبته وخضوعه لجلسات العلاج الطبيعي. وعبر حسابه على Instagram، نشر أحمد السعدني صورة لإصابته وعلق عليها "أول ما ابتديت أسخن وأرجع للچيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت، بروح أعمل جلسات علاج طبيعي، وأول ما أخف إن شاء الله، هحاول أنزل تاني اتمرن، لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية، هي دي باختصار الحياة، Ups and downs"

مازح الفنان أحمد داوود، الإعلامي إبراهيم فايق، ونشر صورة جمعتهما من الجيم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتب داوود لمتابعيه من خلال صورتهما: "اللي هيعرف مين اللي ورايا .. هيجي يتمرن معانا بكره ".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب