اليسا بفستان ارتدته قبلها جوليا روبرتس

 

 

أحيت الفنانة إليسا حفلها الثالث في أوليمبياد باريس في مساء السبت السادس من نوفمبر واختارت إليسا Jumpsuit من تصميم Stella McCartney، جاء تصميمه بكتف واحد One Shoulder بللونين الأبيض والأسود، وبذيل طويل.


جاءت إطلالة إليسا بالكامل أنيقة ومرتبة، اختارت لها شعر منسدل ومكياج بأصابع بسام فتوح بألوان هادية.

 

 

 

 

وكانت جوليا روبرتس ظهرت بنفس الـJumpsuit في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2019.


وأظهر فيديو تم تصويره في الحفل حرص الجمهور على تصوير إليسا بأجهزة الموبايل، كما شاركها الجمهور الغناء عندما كانت تقوم بتوجيه الميكروفون نحوهم، كما حدث في أغنية "وحشتوني" وأغنية "كرهني" وفي كلمة وجهتها للجمهور قالت إليسا: "أنا مسرورة جدا كوني معكم في هذه الليلة. هذه هي المرة الثالثة التي أغني فيها في مسرح أوليمبيا."


من ناحية أخرى كشفت إليسا أنها تعيش قصة حب الآن وهي سعيدة للغاية، لافتة إلى أن أهم الصفات التي يجب أن تتوافر في الرجل بالنسبة لها هي الحنان والكرم فهي لا تحب الرجل البخيل لأنه سيكون بخيل في عواطفه تجاهها وهي شخص معطاء وأنها تركت رجالا كثر بسبب البخل.

 

 

 

يذكر أن إليسا تحتفل في 27 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ50.


من ناحية أخرى أثارت إليسا الجدل مؤخرا، بسبب الأخبار المنتشرة عن ارتدائها درعا واقيا في حفلها الأول ببغداد وعلقت الفنانة إليسا على تلك الأخبار نافية كل ما كتب عنها وقالت إنه كلام لا أساس له من الصحة، وطالبت الجميع بعدم التحدث في هذا الموضوع وتداوله كثيرا.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات