نجوم الفن بين محب وساخر من فوز الأهلي على الزمالك

 

انقسم نجوم الفن بين محب لفوز النادي الاهلي وبين ساخر وحزين على فوز الاهلي على فريقه نستعرض رد فعل كلا الطرفين في السطور القادمة:

احتفل النجوم بفوز الأهلي على الزمالك، وذلك من خلال نشرهم للفيديوهات والمنشورات المختلفة على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي منهم

نشر الفنان أحمد فهمي فيديو يحتضن فيه شقيقه كريم فهمي وذلك احتفالًا بفوز فريقهم وعبر فهمي عن سعادته بفوز الأهلي من خلال رمز القلب ورقم 5 في إشارة منه لنتيجة المباراة، كما أعاد كريم فهمي نشر الفيديو على صفحته بموقع أنستجرام وكتب معلقًا "مبروك لينا ولكل الاهلاوية وهارد لك للزملكاوية"
 

 

 

 

كتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه بموقع فيسبوك رسالة للاعبي نادي الزمالك حيث قال "إلى لاعبي الزمالك، ماتزعلوش، بنشكركم، بنحبكم، إنتم رجالة، وماتش وخلص وبتحصل، بصوا لقدام".

 

 

 

 

كذلك شاركت المطربة أنغام جمهورها سعادتها بفوز الأهلي وذلك عبر تغريدة لها بموقع تويتر حيث قالت "مبروك يا أهلاوية" وتابعت في تغريدة أخرى " خمسة وخميسة يا أهلي." و"خمسة وخميسة تاني".

 

 

 

 

أما رانيا يوسف فلقد عبرت عن سعادتها بفوز الأهلي من خلال نشرها لصورة لها وهي مرتدية "جمبسوت" أحمر اللون وكتبت معلقة "ألف مبروك للنادي الأهلي".

 

 

 

 

أما الإعلامية مي حلمي فلقد احتفلت بفوز الأهلي من خلال فيديو ترقص فيه على مجموعة من الأغاني المختلفة ونشرته عبر ستوري على موقع أنستجرام.


حرص كل من شيكو ومحمد هنيدي وأحمد فتحي، على التعليق بروح الدعابة على خسارة ناديهم عبر حساباتهم بمواقع التواص الاجتماعي.

 

 

 

 

فكتب هنيدي عبر حسابه بموقع تويتر :"لو كان الحكم ادالنا نص ساعة وقت بدل ضايع كنا بهدلناهم".

 

 

 

أما شيكو، فكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك : "امبارح حلمت اننا اتغلبنا ٨–صفر….من لطف ربنا ان مش كل الي بنحلم بيه بيتحقق…الحمد لله 😀".
وعلق أحمد فتحي عبر صفحته بموقع الفيس بوك : "احنا بنشكر عم موسيمانى على التغيرات كان زمان النتيجه١٣-١…..بس بردو ….سنظل اوفياء….هارد لك جمهور الزمالك ….ومبروك لجماهير النادي الاهلي".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب