سميرة سعيد تنفعل على مايسترو حفلها بمهرجان الموسيقى العربية: متفقناش على كده




انفعلت الفنانة سميرة سعيد على المايسترو محمد عرام، خلال الحفل الذي أحيته اليوم على مسرح "النافورة" في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30. وخلال تأدية سميرة سعيد لأغنية "قال جاني بعد يومين" أوقفت الغناء وعاتبت بحدة المايسترو محمد عرام حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح، وقالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى" حيث على حد قولها قد بدأ من سي ومن المفترض أن يبدأ من اللا ولكنها فى  النهاية مازحته قائلة "بس سامحتك" وقدمت سميرة سعيد مجموعة من أغانيها ومنها "هوا هوا" و"محصلش حاجة" و"مون شيري" و"لعلمك أنت" و"سوبر مان" و"آه بحبك" و"واحشني بصحيح" و"إيه سهرني".وفور صعودها على المسرح .
 

واختارت فستانا من تصميم دار أزياء لابورجوازي. فستانا بتصميم ناعم وأنيق، بعيدا عن ذوقها الجريء في اختيار أزيائها جاء فستان سميرة سعيد بلون البنفسجي الفاتح، وكان فستانها مناسبا للون بشرتها، بأكمام بتصميم الجرس، لنصف الذراع وبعدها بتصميم ضيق مطرز مثل الفستان، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية تناسب الفستان الناعم. فلملمت جزءا منه من الأمام وتركته ينسدل مموجا على كتفها.


عبرت سميرة سعيد عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية لأنه المكان الذي يشترك فيه كل مبدعين مصر والوطن العربي ليتذوق الجمهور الفن الجميل والأصالة، ووجهت الشكر لوزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم كما عبرت سميرة سعيد عن سعادتها أيضا لإهداء الدورة لروح الدكتور جمال سلامة، خاصة أنه جزء مهم من تاريخها الفني وأغلب أغانيها التي يحبها الجمهور من ألحانه، لذا له مكانة كبيرة بالنسبة لها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب