مشاهير خاضوا مشاكل عائلية

مرة جديدة مشاكل النجوم العائلية الى العلن وهذه المرة اتهامات مباشرة بين بعض النجوم وعائلاتهم التي أصبحت حديث الإعلام والسوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

نستعرض هنا مشاهير خاضوا مشاكل عائلية:

آخرهن النجمة ياسمين صبري ووالدها، الذين أصبحا حديت السوشيال ميدياً في الفترة الاخيرة، حيث رد أشرف صبري والد ياسمين على تصريحاتها التي أعلنت فيها انقطاع التواصل بينهما منذ كان عمرها عامين، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صوراً لابنته ياسمين من حفل خطبتها الأولى وكان حاضراً، نافياً ما اتهمته به وهذا ما أشعل حرب الإتهامات بينهما.

وكانت النجمة البحرينية حلا الترك قد خاضت حرباً كبيرة مع والدتها منى السابر، وتصدرت قصتهما ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهادة حلا ضد والدتها، حيث تسببت في حبسها عام كامل لإدانتها في سرقة 200 ألف دينار من ابنتها.

بدأت أولى فصول خلاف النجمة أنغام مع والدها، حينما قررت الانفصال عنه فنياً، واحتد الخلاف بعدما قررت الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف، وهذا ما رفضه الأب، وعند إتمام الزواج وقعت القطيعة الكبرى، وبعد سنوات من الصمت قالت أنغام في تصريح: "أبي أراد كسر أنفي، وبدأت التعاون مع ملحنين وشعراء جدد".

عالمياً، النجمة أنجلينا جولي ووالدها خاضا مشاكل عائلية علنية منذ عام 2002 خاصة وان والدها تركها وهي طفلة، وعندما كشف جون جولي ان ابنته تعاني من مشاكل عقلية، ردت أنجلينا في بيان قالت فيه: "لا أريد ان أعلن على الملأ أسباب علاقتي السيئة بوالدي..." وكانت أنجلينا أسقطت بشكل قانوني والدها من اسمها.

وشهدت العلاقة بين النجمة سيلينا غوميز ووالدتها توتراً كبيراً بسبب علاقة سيلينا بالنجم جاستن بيبر، الى جانب مشاكل أخرى بدأت عام 2014 عندما منعت سيلينا والدتها من العمل معها كمديرة أعمالها.

تابعوا المزيد:أشرف صبري يكشف تفاصيل جديدة من حياة ياسمين: "كانت تكره القراءة وترى والدتها مرة كل عامين"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب