كيف يتصرف الرجل الميزان عند وقوعه في الحب

كيف يتصرف الرجل الميزان عند وقوعه في الحب وما هي طريقة تعامله مع حبيبته وكيف يظهر لها عن مشاعره

يريد رجل الميزان أن يتخذ أفضل خيار في الحب. ويجد الشراكة أمراً طبيعياً للغاية. يكوّن صداقات بسهولة، لكن رغباته الحقيقية في العلاقة تستغرق وقتاً لاكتشافها. غالباً ما يكون لديه غريزة لجعل النساء يشعرن بالتقدير. لدى رجل الميزان حليف حب سري، كوكبه الحاكم هو كوكب الزهرة نفسها. في العلاقات الرومانسية، يكون متجاوباً للغاية، وهذه ليست صفته الجذابة الوحيدة. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على شخصية رجل برج الميزان في الحب وطريقة تعامله مع حبيبته.

 

شخصية الرجل الميزان عندما يقع في الغرام

 

سوف يسيطر عليك رجل الميزان بفكرة الزواج وتكوين أسرة معاً. إنه يتخيل بالفعل الخلود إلى جانبك، والعلاقة هي مجرد نقطة البداية. إنه يريد أن يشعر بهذا الشعور بالانتماء، وأن يكون متزامنا روحانيا مع من يُحب، ويتحرك بسرعة كبيرة جداً للوصول إلى ذلك.

يتمتّع الرجل الميزان بشخصية مُسليّة وودودة، ويمتلك الغيرة التّنافسية الطبيعيّة في حياته اليومية مع عائلته وأصدقائه، وتُعتبر غيرته إيجابيّة، إذ يمكنها توجيهه نحو هدفه وما يرغب به، يتقن فن التواصل مع مشاعر الغيرة  بلغة معقولة، لإبتكار حوار مع الذات، يكون مبنياً على أساس من العقلانية، ولا يتهور أو يتسرع عندما تُسيطر الغيرة عليه، بل يتأكد من الشكوك التي تدور في ذهنه، وإذا إستطاع التأكد من ذلك فإنَّ مواقفه الدفاعية ستكون طبيعية.

لا يقوم الرجل الميزان بالإعلان عن غيرته بشكل مباشر، بل يفعل ذلك عن طريق القيام بتصرفات معينة يُظهر فيها غيرته، ويبتعد عن محاولات إمتلاك شريكته والسيطرة عليها أو يجعل من علاقته بها كابوس.

لا يتأفف الرجل الميزان عندما تحاول شريكته أن تُظهر غيرتها عليه، فهو دائماً يُحاول النظر إلى الأمر على أنَّه حب، ويُحاول الإستمتاع به.

يبدو الرجل الميزان شديد الهدوء عندما تشتعل نار الغيرة في قلبه، أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، ولا يتصرف بسلبية بل على العكس يتّصرف بكل موضوعية، ولا يُحاول إفتعال المشاكل دون سبّب، ويسعى للتحاور مع شريكته لإيجاد الحل المُناسب للمشكلة.

لا يُمانع الرجل الميزان إذا شريكته أرادت الخروج لوحدها حتى وإن كانت ترغب بمقابلة صديقاتها، وفي حال خرجت فإنَّه لا يتصل بها إلَّا ليطمئن عليها.

يتجنب الرجل الميزان مراقبة شريكته، أو التدخل بخصوصياتها، ويسعى لإعطائها المساحة الكافية لتعتني بأمورها ونشاطاتها التي تُحبها.

يعمل الرجل الميزان على تهدئة نفسه عند الشّعور بمشاعر الغيرة الجارفة، وذلك من خلال أخذ نفسٍ عميق عدّة مرات، أو الخروج للمشي، أو التّحدّث مع شريكته عنها.

لا يُبالغ الرجل الميزان بمرافقة شريكته في كلّ وقت، حتى لا يتحوَّل الأمر إلى شيء مزعج جداً، ولا يتدخل في خصوصياتها وقراراتها الشخصية، ولا حتّى في في طريقة لبسها، أو إعتنائها بمظهرها الخارجي أو تسريحة شعرها، أو إختيار صديقاتها.

يحاول الرجل الميزان جذب إنتباه شريكته، عن طريق التجاهل وعدم التحدث معها، وذلك ليتم لفت إنتباهها إلى أنّه يشعر بالغيرة.

عندما يغار الرجل الميزان على شريكته يحاول إبقاءها  بالقرب منه كأن يطلب مساعدتها في إنجاز شيءٍ ما، أو دعوتها للخروج والتنزه سوياً.

يُحافظ الرجل الميزان على شريكته، ويخاف من فقدانها، ويسعى لحمايتها دائماً، ولكنه لا ينزعج من وجود أشخاص غيره تثق بهم سواء كان أحد أفراد العائلة أو صديق.

يغار الرجل الميزان على شريكته ويكتم مشاعر الغيرة في داخله، ويتفهم مشاعر الغيرة لدى شريكته، ويُحاول إشعارها بالأمان، ويتجنب التصرفات التي تثير غيرتها، ويسعى جاهداً على أن لا  تتزعزع الثقة في علاقتهما.

يُخبر الرجل الميزان شريكته بصراحة وصدق عن مشاعر الغيرة التي تُسيطر عليه في بعض المواقف، وأنَّ مشاعرالغيرة التي تنتابه في بعض المواقف ليست إلَّا من دافع حبه الكبير وإهتمامه بها وخوفه عليها، ويتفقان على تجنّب الأمور المُسبّبة للغيرة، ومراعاة الحفاظ على الثّقة المُتبادلة.

اقرئي أيضاً:

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

عيوب رجل الميزان في الحب

أي ابراج التي تتوافق مع برج الميزان في الحب؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات