الابراج التي تتوافق مع الاسد

لا توجد أشياء مطلقة عندما يتعلق الأمر بالتوافق الفلكي، لكن برج الأسد يميل إلى الانجذاب نحو الأشخاص الذين يمكنهم جعله يشعر بأنه مرئي ومسموع. بشكل عام، قد تكون الأبراج الأكثر توافقاً مع الأسد هي التي تتناسب مع شغفه وحرارته، والتي تتمتع بطاقة ديناميكية وسريعة الخطى. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الابراج توافقاً مع برج الاسد.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

 

توافق برج الأسد مع برج الحمل

تتميز علاقتهما بالتوافق والتعاون وكل منهما له شخصية قوية وكليهما صريح وصادق واجتماعي ومنظم ويحب العمل، نسبة التوافق والنجاح 95 في المئة. ناجحان في الزواج والصداقة والعمل. علاقة متوافقة وناجحة تسودها العاطفة الصادقة، وتتميز بالتوافق الفكري والروحي.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء

ينجذب كل منهما للآخر بهدوء وهما من العلاقات المتماسكة والمتفاهمة، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة. يسيطرالتناغم والإنسجام والاعجاب على علاقتهم وهي من العلاقات المتفاهمة والقوية.. الشخصيتان قويتان.. وكل واحد منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. يسعى كل منهما لسعادة الآخر. علاقة متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية .

توافق برج الأسد مع برج الميزان

تُعتبر العلاقة بين كل من مواليد الأسد والميزان من العلاقات المتكاملة. تتميز علاقتهما بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة، نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة. كلاهما شخص منفتح عاطفي يتمتعان بطاقة كبيرة يحبان تجربة الاشياء الجديدة واللقاءات الصاخبة ويستمتعان كثيراً ولا يمكن أن يملا أبداً.

توافق برج الأسد مع برج القوس

العلاقة بينهما رائعة، يكملان بعضهما ويجدان السعادة. علاقة منسجمة ومتناغمة، يسودها الحب والإخلاص، نسبة التوافق والنجاح 85 في المئة. عندما يقعان بالحب فهما يحبان بكل شغف واخلاص و بعمق لا يمكن ان نجد ذلك عند غيرهم من الابراج، على الرغم أنّ عواطفهما ليست ظاهرية الا أنها دافئة و حقيقية وعلى استعداد دائم لتجربة اشياء جديدة . العلاقة الرومانسية بين هذين البرجين تمثل تحدي حقيقي، يمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الأهداف التي يضعونها في أذهانهم.

توافق برج الأسد مع برج الدلو

علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاهات. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما. علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معاً فهما قادران على تأسيس بيتاً سعيداً. يميلان للصراع والقتال الا أنّ توافقهما القوي وإعجابهما المتبادل ببعضهما سيخفف كثيراً من المشاكل .

اقرئي أيضاً:

صفات برج الأسد الرجل

كيف أعرف أن رجل برج الأسد معجب بي؟

طريقة اغراء برج الأسد

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات