فنانات سقطن عن المسرح...احدثهن ماجدة الرومي

 

لم تكن الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي أول مطربة تتعرض لحالة إغماء أو سقوط على المسرح نتيجة الإجهاد أو التعثر في السير ولكن سبقها العديد من الفنانات اللاتي واجهتهن مواقف محرجة أثناء وقوفهن على المسرح.


نستعرض  أهم المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانات على المسرح.

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى موقف محرج بعدما سقطت على المسرح وهي تقدم فقرتها الغنائية ببرنامج "ستار أكاديمي"، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا طويلاً أزرق اللون، وأثناء سيرها على المسرح تعثرت في الفستان لتسقط بقوة ويرتطم وجهها بالمسرح وتفقد الوعي لمدة لحظات، ليسرع إليها أعضاء الفرقة والقائمون على الحفل في محاولة لإنقاذها وإفاقتها.


 

 

 

 

 

في إحدى حفلاتها الأخيرة تعرضت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي للسقوط بعدما تعثرت في وقفتها على المسرح في كابل الميكروفون لسقط سقطة قوية لم تفلح معها محاولاتها في الإمساك بالميكروفون او الكرسي الذي تجلس عليه للاستراحة، وأسرع نحوها بعض أعضاء فرقتها في محاولة يائسة لإنقاذها إلا انها امسكت باسها من قوة السقطة.

 


 

 

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لحالة إغماء وسقوط على المسرح، أثناء إحيائها حفلاً كبيرًا بمدينة دبي الإماراتية. وانتهى الحفل قبل الموعد المقرر له بعد سقوطها أمام الجمهور على المسرح وكانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت لحالة صحية مفاجئة، أدت إلى فقدان الوعي أثناء تقديم الحفل، بعد نحو ساعة من ظهورها على المسرح. وذلك بسبب تعرضها لحالة إجهاد شديدة أثناء التحضير لمشروعات فنية وتلفزيونية، وتضاعف إجهادها بتقديم أغنيات بشكل متواصل في حفل دبي.

 



 

 

 

واجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب موقفاً محرجاً أثناء إحيائها إحدى الحفلات بدبي حيث سقطت على المسرح بشكل مفاجئ وهي تتمايل راقصة على أنغام أغنيتها، لتستدير مواجهة للفرقة الموسيقية إلا انها لم تستطع أن تحافظ على توازنها لتسقط على المسرح الغريب أن شيرين واجهت موقف السقوط على المسرح أكثر من مرة حيث تعثرت قدمها على مسرح "ذا فويس" أثناء اشتراكها في لجنة التحكيم لتسقط قبل وصولها إلى كرسي الحكم الخاص بها، ومرة أخرى سقطت على المسرح بعد تعثرها في فستانها على مسرح إحدى حفلاتها في مصر.

 

 

 

 

 

آخر الفنانات اللاتي واجهن موقف السقوط والإغماء على المسرح كانت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي التي أصيبت بحالة إغماء مفاجئة على المسرح أثناء إحيائها حفلها في مهرجان جرش بالأردن وظهرت ماجدة وهي تترنح على المسرح لتمسك بالميكروفون قبل أن ينقذها أحد أفراد فرقتها قبل أن تسقط على الأرض.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب