هل ثمة علاقة عاطفية بين تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر بعد ظهورهما المتكرر مع بعضهما البعض؟

أوضح الفنان الشاب تيام ابن الفنان مصطفى قمر طبيعة علاقته بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وحقيقة ارتباطه بها عاطفيًا، بسبب ظهورهما المتكرر معًا في العديد من المناسبات.  

 

تيام نفى شائعات الإرتباط بليلى، مؤكدًا أن ما يجمعه بها وبشقيقتها ملك علاقة صداقة وطيدة منذ الطفولة، ولهذا فهو يظهر معهما بشكل متكرر، مؤكدًا أنه يعتبرهما شقيقتيه.  

 

 
غير مجال دراسته 6 مرات! واستحالة يقول لمديرة أعماله يا ماما قدام الناس وأغنية مش بيحبها لمصطفى قمر.. تيام مصطفى قمر في اسألني

غير مجال دراسته 6 مرات! 😯واستحالة يقول لمديرة أعماله يا ماما قدام الناس😅 وأغنية مش بيحبها لمصطفى قمر😈.. تيام مصطفى قمر ضيف الحلقة الجديدة من #اسألني

Posted by CBC Egypt on Tuesday, September 28, 2021

 

 

حديث تيام جاء خلال لقائه في ببرنامج "اسألني"، المذاع عبر قناة cbc، وقال إن ليلى أحمد زاهر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى، مشيرًا إلى أن الناس تطلق الشائعات عندما تراهما معًا.  

 

وأوضح: "بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة".  

 

وعن تحصيله العلمي، أشار تيام إلى أنه التحق أولًا بكلية الهندسة، ولكن مع ارتباطه بالنشاط الفني قام بتغيير مجال دراسته 6 مرات واستقر أخيرًا على مجال المسرح ليصقل موهبته التمثيلية، وأكد أن والدته هي مديرة أعماله، وتمنعه تمامًا من استخدام كلمة ماما في مواقع التصوير، وقال إنه يتعامل معها بشكل رسمي طالما تواجدا خارج المنزل.  

 

ونفى تيام منافسة والده في مجال الغناء، لافتًا إلى أن كل محاولاته السابقة كانت مجرد هواية، ولكنه لن يحترف الغناء.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب