كيف ردت كلوي كارداشيان على تشبيهها بالكائنات الفضائية؟

لطالما أحاطت الكثير من الأقاويل بـ كيم كارداشيان وكايلي جينر لأن تحولاتهما في المظهر كانت الأكثر دراماتيكية، لكن كلوي كارداشيان، هي التي خضعت لأكبر تغيير في مظهرها مؤخرًا. على مدى السنوات الـ 14 الماضية، تغيرت تكاوين كل أفراد عائلة كارداشيان  قليلاً، لكن كلوي كارداشيان هي من دون شك صاحبة أكبر التحولات الجمالية في العائلة. فقد مرت بتصفيفات شعر مختلفة، من شعرها القصير إلى تسريحاتها الطويلة المتموجة، والعديد من تغيرات لون الشعر المختلفة. تطور أسلوب مكياج كارداشيان أيضًا على مدار العقد ونصف العقد الماضيين. أما تكاوينها وشكل وجهها، فالتغييرات لا يمكن أن لا نلاحظها. 

 


تحدثت كلوي بصدق عن التغييرات الجذرية التي طرأت على شكل جسمها، من محاولتها الحصول على نفس مقاس فساتين كيم كارداشيان الضيقة الى مشاهدتها الستايليست يدللون كورتني وكيم خلال جلسات التصوير، لطالما شعرت بأنها العجلة الثالثة. وبهذا الصدد تقول: "المثير للعجب هو أنني كنت واثقة بنفسي وأشعر بالرضا عن جسمي قبل بدء Keeping Up with the Kardashians".  ولكن حين بدأ النقاد بنعتها بالقبيحة والسمينة، بدأت تتضاءل ثقتها بنفسها وتضيف قائلة: "حينها صرت قاسية على نفسي وانعدمت ثقتي بنفسي بسبب ما كان يقال لي". 


تردف كلوي قائلة: "قمنا بالعديد من جلسات التصوير حيث كانت شقيقاتي تصلهن رفوف من الملابس وقيل لي من قبل الكثير من الستايليست بأنني منحت قطعتين أو ثلاث ولكن علي أن لا أقلق لأنني سأكون في الخلف بكل الأحوال". ولعل هذا السبب هو الذي دفعها الى إطلاق علامتها الخاصة من الملابس التي تطلق أزيائها بكل المقاسات وهي تؤكد بأنها ترفض التعامل مع البوتيكات التي لا تطلب مقاسات من 0 حتى 24. 
قررت كلوي القيام بعملية تجميلية لأنفها نافية ما قاله الكثر بأنها قامت بثلاث عمليات زرع وجه، وأضافت بأنها حقنت البوتوكس في وجهها ولكن تفاعل وجهها معه كانت نتيجته مزرية. في العام 2015، ردت على بعض المزاعم قائلة: "أجد الأمر مقززاً بأنني أتهم بالخضوع لعملية شفط دهون، فأنا أتمرن 5 أيام في الأسبوع وأعمل جاهداً". ومنذ فترة وجيزة، اتهمت بأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل حتى باتت تبدو ككائن فضائي عبر تويتر وقررت الرد قائلة: "آسف لشعورك على هذا النحو، لديكم كل الحق لإزالتي عن قائمة المتابعة. أحاول مساعدة اولئك الذين يعانون بصمت قدر الإمكان. أنتم أحرار بآرائكم كما أنا حرة برأيي". 

 

اقرئي أيضاً:رجيم كلوي كارداشيان بعد الولادة

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات