كيف سيؤثر مؤسم الميزان على بقية الأبراج

تغادر الشمس برج العذراء الفاضل وتدخل برج الميزان الساحر في 22 سبتمبر، لتكون كنسمة هواء نقي يدخل فينعش الأجواء، حيث يمل دخول الشمس إلى برج الميزان بداية الاعتدال الخريفي  وهو موسم جديد في علم الفلك والأرصاد الجوية مرة واحدة. ستجلب هذه التحولات الفلكية بدايات جديدة متناغمة للجميع ، فإذا أردت أن تعرف كيف سيؤثر موسم الميزان 2021 على برجك، اكتشف.


الميزان هو البرج الهوائي الأساسي في دائرة الأبراج ، ومن أهم صفاته الدبلوماسية، حب السلام، ولذا فإن الموسم الخاص به من 23- سبتمبر وحتى 23 أكتوبر يعدّ فترة رائعة للرومانسية، إزدهار العلاقات الإجتماعية وتحقيق التوازن في الحياة اليومية، حيث يشكل التحول من الصيف إلى الخريف، وتعادل الساعة لتصبح ساعات النهار متعادلة مع ساعات الليل أمر مذهل، وتفيدنا طاقة برج الميزان في إيجاد التوازن والعمل بشكل أكثر إنسجاماً مع الآخرين.

فإلى جانب الشمس ، سيكون المريخ المشاكس (كوكب العمل) وعطارد (كوكب التفكير والتواصل)  يسافران في برج الميزان طوال فترة الموسم، ولكن في حين أن المشاعر الإيجابية الخاصة بنا تدور حول الاتصال والتعاون، إلا أنه قد تعاني بعض التلكؤ، فقد تصبح جداولنا أكثر إزدحاماً، وتكثر المحادثات والمكالمات مما يعقد الأمور في هذا الشهر. وذلك لأن ماركوري  أو كوكب عطارد أو  يتراجع في خريف  2021، إلا أنه يحمل لبرج الميزان تدفق في مساعيه، ويتحلى بالشجاعة والمباركة التي تحقق توازن بعض الفوضى، أما بلوتو والذي يبقى في الميزان حتى 6 أكتوبر أي في نفس ولادة قمر جديد  في الميزان فيحقق نوعاً من الاستقرار، ثم يتبعه المشتري في 18 أكتوبر وهو الوقت الذي تتشكل فيه محطات من الحركة، أما القمر فسيحدث ضجة مع وصوله إلى الحمل يوم 20 أكتوبر إلا أنه يضىء السماء ويحقق نوعاً من الاحتفاليات.

لذا سنقدم بعض الإرشادات التي تتوافق مع هذا الموسم:


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

إذا كنت قد مررت بمراحل من الانفصال عن الحبيب أو الأصدقاء المقربين، فهذا الشهر هو الوقت المناسب لإعادة التوحد والتقرب من 
تكتشف ما تريد الالتزام به في شراكاتك وما هي الالتزامات التي لم تقمّ بها - وسيؤدي وجود كوكب المريخ الحاكم الخاص بك في الميزان طوال الشهر إلى تحقيق التوازن والتخلي قليلاً عن التردد، فقط  كن دبلوماسيًا ولكن حازمًا لضمان إجراء المحادثات حول ديناميكيات علاقتك بسلاسة.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

موسم الميزان يحملنا إلى فصل الخريف ، لذا تحلى بالنشاط وقم بإجراء تعديلات على نظامك الصحي وروتينك الغذائي، كذريعة لتجديد تقويمك وإجراء بعض التعديلات الصحية على روتينك. ستتمتع بديناميكية لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك، وستمضي وقتاً طويلاً في التواصل الإجتماعي، التخلص من التوتر، والعناية بنفسك، ستصبح أكثر إنتاجية إذا جعلت صحتك أولويتك
برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
مع وجود الشمس في برج زميل لك ، الجوزاء ، فأنت ستحقق الإزدهار خلال موسم الميزان وحتى أثناء تراجع كوكب عطارد الحاكم لك، والتي قد تحبطك، ستممكن من تحقيق الإبداعات في أعلى المستويات، إذا قمت بتوجيه قدراتك وأنشطتك بأفضل صفة ممكنة، وستشعر بالسعادة والتفاؤل بشأن الحياة، إنه وقت رائع لإعطاء الأولوية لمشاريع  العاطفة أو فتح قلبك للرومانسية أو قضاء بعض الوقت الإضافي في الاستمتاع بهواياتك.

 

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


مع حلول الصيف رسميًا وأيام الخريف، يمثل موسم الميزان وقتًا رائعًا لبدء الاكتعاف  والاهتمام بحياتك المنزلية ، السرطان. اقض بعض الوقت في جعل منزلك ملاذًا دافئًا ومريحًا حيث يمكنك الاسترخاء من أيام عملك أو أنشطتك الاجتماعية في سلام. إنه وقت رائع لإضفاء بعض الحياة على مساحة معيشتك من خلال استضافة الأصدقاء وتناول الوجبات الشهية، أو مشاهدة أفلام الرعب سوياً!
برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
ستجد صندوق رسائلك الوارد والخاص يمتلأ بالرسائل ولن ينقطع هاتفك عن الرنين، حيث يضىء موسم الميزان أيامك، ويجعل أوقاتك حافلة بالمسرات وتشهد نشاطات اجتماعية رائعة الخاص بك ويصدر هاتفك رنينًا ، وعلى الرغم من أن تراجع عطارد قد يتسبب في بعض الاشتباكات أثناء التواصل ، فلا تدعه يمنعك من التواصل مع الأشخاص من حولك بطريقة هادفة لتزداد شعبيتك. حتى المحادثات غير الرسمية يمكن أن تفتح أبوابًا جديدة وتقدم لك وجهات نظر مفيدة الآن ، طالما أنك على استعداد للاستماع والمشاركة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


يدور موسم الميزان حول التوازن ، لذا حاول توجيه هذه الأجواء نحو تحقيق التوازن في وضعك المالي. إذا وجدت نفسك تستمتع برفاهية أكثر من المعتاد خلال موسم عيد ميلادك ، فقد حان الوقت الآن للانتعاش وإيجاد توازن اوستقرارًا بين الإنفاق والادخار. يمكن لتراجع عطارد إلى أن يقدم لك حلولال مادية ، ولكن ذلك يعتمد على تغيير العادات اليومية حول انفاقك للمال فاتبع ما يضعك على الطريق الصحيح.
برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
موسم عيد ميلاد سعيد لك يا برج الميزان! تطلب منك الشمس الموجودة في برجك الظهور في الحياة بأصالة وبشكل أكثر وضوحاً قدر الإمكان. يرتبط برجك بتحقيق الشراكات،  لذا أنت مضطر لوضع الآخرين في المقام الأول ضمن حساباتك ومحاولة تلبية احتياجاتهم باستمرار - ولكن ماذا عن ما تريد؟ إن إعطاء الأولوية لحقيقتك وأهدافك ورغباتك له أهمية قصوى في الوقت الحالي ، لذلك لا تخف من شغل مساحة في حياتهم وترك نورك يسطع.
برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


مع الأيام التي تقصر رسميًا وغروب الشمس في وقت مبكر ، قد تجد نفسك تتوق إلى فترة سبات صغيرة خلال شهر أكتوبر- ولا بأس بذلك ، برج العقرب. حاول أن تخفف على نفسك الضغوطات وقضاء وقت ممتع بمفردك بعد صخب الصيف، فهذا سيمنحك الوقت  لتعلم الكثير من الدروس في التواصل مع الجانب الروحاني لديك، والتعرف على رغباتك الحقيقية وآمالك، وتمنحك القدرة على إعادة شحن نفسك بالطاقة.


برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)
قد يكون الصيف انتهى بالنسبة لك،  لكن موسم الميزان يسلط الضوء على صداقاتك ويلهمك للتواصل مع الرفقاء لإضفاء الكثير من المرح على أجواء الخريف، فإذا كانت هناك أية خلافات حدثت سابقاً ضمن دائرتك الإجتماعية، مع تراجع عطارد ستكون قادراً على حلها، وتحقيق السلام في حياتك.  ستساعدك ثقتك بنفسك ومعنوايتك العالية في نشر التفاؤل في كل مكان للتخفيف من حدة النزاعات وتحقيق الإنسجام مع محيطك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


هيا لقد بدأ موسم العمل! حيث يسلط موسم الميزان الضوء على قطاعك الوظيفي، فتبدأ بوضع المخططات، وتتحفز للوصول إلى أهدافك المهنية،  ولعى الرغم من تراجع كوكب عطارد الذي يؤجل الكثير من مشاريعك والعروض التي تقدم لك، إلا إنك ستستمر في التألق بالحياة العملية وتجذب انتباه جميع الأشخاص الملائمين لمخططاتك المهنية، حافظ على حماسك وابذل المزيد من المجهود لتعزيز اتصالاتك الشخصية مع رؤسائك وزملائك وعملائك.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
الشمس في برج الميزان هذا الشهر، والذي يجعلك تتمتع بطاقة عقلانية مذهلة، ويسلط الضوء على اهتماماتك ويمنحك الرغبة في تطبيق أفكارك الجديدة، أو تجربة كل ما هو جديد، من حيث رؤية أماكن جديدة توسع آفاقك وتمنحك منظور جديد للحياة. وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هو التواصل مع الأشخاص الملهمين. قابل شخصًا تعتبره مرشدًا بالنسبة لك، ابحث في مفاهيمك الروحية وتبنى فلسفات جديدة تحفز خيالك وتمنحك الضوء لتكتشف حقيقة ذاتك.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
تغرب الشمس في وقت مبكر أيها الحوت، مما يمنحك وقتًا إضافيًا لتنغمس أكثر في أحلامك . نظرًا لأن موسم الميزان يتحول إلى تركيزنا على الشراكات ، فإنه يوفر لك فرص قيمة لتقييم حدود علاقتك الحالية وتحقيق بعض التوازن في أي تبادلات نشطة تبدو غير جيدة. إذا كنت بحاجة إلى قطع العلاقات مع شخص يستنزفك أو أن تكون أكثر وضوحًا بشأن ما يمكنك تقديمه لبعضكما البعض ، فقد حان الوقت الآن للمضي قدمًا في هذه المحادثات.


 

أضف تعليقا
المزيد من دليل الحياة