فنانات ترفضن خوض تجربة الزواج: ننتظر الحب الحقيقي

 

نرصد عددا من النجمات والفنانات اللواتي رفضت أو لم يردن خوض اتجربة الزواج وقررن انتظار الحب الحقيقي أو اكتفين بالفن :


أثارت تصريحات نرمين الفقي عن تجربتها مع الزواج ومواصفات فتى أحلامها، جدلا في المجتمع المصري، حتى تصدرت الفنانة المصرية مؤشرات مواقع البحث في جوجل والأكثر تداولا في موقع تويتر وأوضحت الفقي أن الأموال ليست من أولوياتها ولا تنظر إليها أو تضعها كمقياس في تقييمها للرجال الذين تقدموا للزواج منها وعن أسباب رفضها الزواج حتى الآن ومواصفات فتى أحلامها، أكدت الفقي، البالغة 48 عاما، أنها لا تمانع الزواج، وتنتظر فقط أن تجد الرجل المناسب، كاشفة أنها لم يسبق لها الدخول في قصة حب، وأنها لا ترغب سوى في رجل حقيقي بمعنى الكلمة.

 

 

 

 

مي عز الدين تبحث عن الحب رغم أنها كانت تُصرح دائما برغبتها في الزواج وتكوين أسرة، إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، ولم تخض تجربة الارتباط سوى مرة واحدة، وتحديدا في عام 2009، بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما وفي كثير من حواراتها التلفزيونية، توضح مي البالغة 41 عاما أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن.

 

 

 

 

أما حورية فرغلي البالغة 43 عاما الفن كل حياتي فقد قررت تأجيل خطوة الزواج بسبب مرورها بالعديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، وتعرضها للعديد من الصدمات، إذ كشفت في أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، وهو ما ترك أثره فيها، وأكدت أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى فى الفن.

 

 

 

 

لم ترتبط ريم البارودي طوال حياتها سوى بالمطرب أحمد سعد، إلا أن خطوبتهما لم تستمر وانفصلا، وأكدت، خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، أنها ارتبطت بسعد لمدة سنوات وانفصلا عدة مرات خلال هذه الفترة ارتباط لم يصل للزواج .

 

 

 

 

 

أما المطربة التونسية لطيفة، البالغة 53 عاما الفن لا يحب الشريك فقد كشفت أسباب امتناعها عن الزواج كثيرا، فقالت إن "الفن مثل الفريك لا يحب الشريك"، وأكدت -خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة"- أن الزواج يعطل عن الفن، وأنها مرت بمرحلة ارتباط لكنها لم تكتمل.

 

 

 

 

أما إليسا البالغة 49 عاما فهي أيضا فضلت عدم الزواج بسبب معاناتها في حياتها الشخصية، ورغم ظهور شائعات عن زواجها من المصور اللبناني وديع النجار، لكن اتضح أنه مجرد صديق فقط، وأكدت الفنانة اللبنانية التي تعد إحدى النجمات المميزات على ساحة الغناء العربي، مرارا أنها لا تشغل تفكيرها سوى بالأعمال الفنية والألبومات.

 

 

 

 

منة شلبي لن تتزوج إذا لم تجد الرجل المناسب من الفنانات اللائي رفضن خوض تجربة الزواج أيضا، الفنانة منة شلبي، مؤكدة أنها لن تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها، وقد ارتبطت منة مرة واحدة بالمخرج خالد يوسف، في فترة خطوبة لم تدم طويلاً.


منه فضالي وميس حمدان من الفنانات اللاتي لم يخضن تجربة الزواج حتى الآن، وضحين بوقتهن في سبيل الفن والتمثيل تضحية في سبيل الفن.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب