فنانات تكبرن أزواجهن سناً

 

لوحظ في الوسط الفني انتشار حالة زواج الفنانات من رجال داخل الوسط الفني أو خارجه أصغر سنا منهن:


الفارق بين نيللي وهشام عاشور  8 سنوات حيث ولد في عام 1982، بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974 ويعد هذا هو  الزواج الأول لهشام في حين مرت نيللي بأكثر من تجربة زواج .

 

 

 

 

تزوجت الفنانة مي كساب من مطرب المهرجانات الشهير "أوكا" الذي يصغرها بـ 9 سنوات، وكشفت مي كساب عن فارق العمر بينهما في أحد البرامج، مؤكدة أن حبهما كان أكبر من الوقوف عند تلك النقطة.


أثار زواج الثنائي في عام 2017 جدلًا واسعًا عندما تزوجت سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد بسبب فارق العمر، فكانت سمية الخشاب تبلغ من العمر 51 عامًا وأحمد سعد حينها كان لم يتجاوز 37 عامًا.

 

 

 

 

أثار إعلان زواج أحمد العوضي بياسمين عبدالعزيز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن بينهما، حيث إن أحمد العوضي من مواليد عام 1987، أي أنه أتم عامه الـ32، وياسمين عبدالعزيز مواليد 1980 أي تبلغ من العمر 41 عامًا.

 

 

 

 

لم يستطع المجتمع التفريق بين الحبيبين فاتن حمامة وعمر الشريف بسبب فارق العمر بالرغم من أن فارق العمر لا يتعدى العام الواحد، ولكن استطاع حبهما الانتصار، وأعلن عمر الشريف عن حبه لفاتن حمامة خلال تصوير فيلم "صراع في الوادي" عام 1954.

 

 

 

 

 سعاد حسني وزكي فطين بالرغم من عدم نجاح الزواج إلا أن زواجهما أثار الجدل في الثمانينات بسبب فارق العمر بينهما، حيث كانت سعاد حسني تكبره سنًا بحوالى 18 عامًا، وقال فطين عن هذا الزواج في أحد تصريحاته المصورة: "تزوجت سعاد حسنى، في ثمانينات القرن الماضي، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلًا، فبعد أشهر عدة قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـ تجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا في ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب