نساء تتقن المغازلة

تُؤثر علامة البروج الخاصة بك على النوع الذي أنت عليه. وتتميّز بعض الأبراج بثقتها وإعتمادها على نفسها، وعدم معرفتها للخوف وتُسمى بالأبراج المغرية، التي تستخدم قوتها في الإغواء وتكون مثيرة للإعجاب حقاً في لعبة المغازلة. "الجميلة" تُطلعك على أفضل 3 علامات أبراج تعرف كيفية إحتراف فن الإغواء مقارنة بعلامات الأبراج الأخرى.

نساء تتقن فن المغازلة 

برج السرطان

السرطان برج صريح وصادق فما ترونه هو ما تحصلون عليه. البرج هذا يقدم قلبه على طبق من ذهب ويمنح كل حبه واخلاصه للآخر حين يثق به. المرأة السرطان هي الحبيبة والصديقة المستعدة للقيام بالمستحيل من اجل من تحب. الاغراء، والذي غالباً ما لا تدرك المرأة السرطان بأنها تملكه، نابع من قلب من ذهب. البعض يظن بان الاغراء يرتبط بممارسة الألاعيب ولكن العكس هو الصحيح .الصورة هي النقيض مع المرأة السرطان، الحب والرعاية وتفضيل إحتياجات الآخرين على إحتياجاتها الخاصة. الحب هذا لا يعني بأن المرأة السرطان ضعيفة، فهي حين تشعر ولو للحظة واحدة بأن هناك من يهدد من تحب فهي تصبح شرسة للغاية وهذه الشراسة تكون ذروة الاغراء التي يمكنها ان تذيب كل القلوب. والأجمل من هذا كله هو انها حين تنتصر على الآخر الذي الحق الاذى بمن تحب فهي لا تفرح بل تتألم لألم الاخر. وهذا هو الاغراء باجمل صوره.

برج العقرب

يختلف إغراء العقرب كلياً عن إغراء الابراج. البرج هذا حسي للغاية ويملك الكثير من المشاعر الحادة، ويضاف الى ذلك واقع ان العقرب من الابراج التي تحيط نفسها بالكثير من الغموض. هذا الغموض مغر جداً خصوصاً وأن المرأة العقرب تملك الكثير من الحنكة والذكاء ولا تخاف من اي شيء. الرحلة مع المرأة العقرب عبارة عن امتحان تلو الآخر والرجل لا يمانع ذلك لانها اسرته بسحرها.. الاغراء مع المرأة العقرب سهل للغاية وهي تقوم به من دون ان تدرك ذلك. المرأة العقرب هي الغموض، الظلمة، والعقاب وهذه الامور هي إغراء من نوع مختلف. هي من النوع الذي لا يتقبل الاهانة أو الأذى بل تسحق الاعداء ولا تلتفت الى الخلف ولو لبرهة. ومع ذلك هناك الكثير من الحسية والمشاعر الحادة، تركيبة معقدة من المشاعر والحسية والقوة والذكاء تجعل إغراء العقرب مميز للغاية.

برج الحوت

الحوت برج ساحر، خجول الى حد ما ولكنه في الوقت عينه يملك الكثير من الغموض. الإغراء الخاص بالحوت فريد من نوعه لان البرج هذا طفولي وأحياناً قد يبدو ساذجاً للبعض وذلك لانه يتمسك بالاحلام حتى النهاية فهو في نهاية المطاف يؤمن بالنهايات الرومانسية السعيدة. السحر كله يكمن في عيون الحوت، فهما نافذة لتلك الشخصية الحالمة الرومانسية التي تملك الكثير من جنون الفنانين وغرابتهم التي تتعارض مع بساطة الطفولة الازلية التي تستمر مع الحوت حتى النهاية. لسان الحوت ينطق بأنصاف الحقائق أو الاكاذيب ونادراً ما يقول الحقيقة، وهذا الواقع يجعله من الابراج التي تجيد الاغراء حتى من دون ان تدري. نصف الاغراء هو التلاعب بالعقول والمشاعر وهذا ما يجيده الحوت من دون عناء يذكر.
أحياناً الحوت قد يلجأ الى الخداع ولكن فقط من اجل ان يختبر العلاقات وخلال ممارسة لعبة الخداع هذه يتم اللجوء الى مقاربات خارجة عن المألوف مبنية على شخصية الحوت التي لا تشبه سوى نفسها.. وهذا الخداع عبارة عن  أنوثة وجاذبية. فحتى وخلال ممارسة الخداع المرأة الحوت مغرية بشكل يفوق الوصف.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح... من هم؟

نساء هذه الابراج تغرم بشكل مبالغ به

رجل هذه الابراج لا يرغب بالزواج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات