بعد خلافها مع شقيقها هكذا جاء أول تعليق من بدرية طلبة

بعد الخلاف الذي جمعها بشقيقها تصدرت بدرية طلبة ترند مواقع التواصل الإجتماعي حيث بدأت الأزمة مع شقيقها بعد نشر بدرية على حسابها الرسمي خبر وفاة شقيقها ليعود الأخير ويرد بأنه لا يزال على قيد الحياة.

وكان الخلاف قد بدأ عندما نشرت بدرية طلبة صورة تجمعها بابنة شقيقها ووصفت الأخير بالـ "المرحوم" قبل أن تعدل المنشور ومن ثم تقوم بحذفه.

وعلقت بدرية على الصورة : "كبرتي يا قلب عمتو بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهاردة ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وظهرك ويرحم أبوكي برحمته الواسعة أدعو لمريم ربنا يتمّم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها الزفاف ٩/٤ عقبال عندكم".

هذه الحادثة أثارت جدلًا وإنتقادًا كبيرًا من قبل المتابعين على السوشيال ميديا بسبب تصرف بدرية لتعود وترد قائلة: "ما فيش خلاف بيني وبين أبو نور أخويا حبيبي، إحنا إخوات ولو مش مصدّقين ممكن نعمل DNA، يا جماعة، إهدوا شوية... اخوات اهدوا".

يذكر أن شقيق بدرية كان قد علق على خلفية الصورة التي تشير إلى وفاته حيث قال: يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفروض أختي منزّلة نعي عني أني اتوفّيت والمفروض اللي في النص دي كانت بنتي"... وأضاف: "وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلّعوا عليا إشاعة الموت بجد حسبي الله ونِعم الوكيل فيكم أنتو كلكم ميتين بالنسبالي من سنتين لما سبتو البيت ونزلتو الساعة 2 بالليل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب