سارة الكندري تخرج عن صمتها وتعلق على انفصالها عن زوجها

 

خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بمقطع فيديو عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها عن زوجها أحمد العنزي، إذ قالت إنها وأحمد لم ينفصلا بشكل رسمي بعد، وإنها ستعلن ذلك في أوانه بعرض صك الطلاق للمتابعين.

وأضافت سارة ”أحمد تسرَع بإعلان الانفصال كونه لم يتم رسمياً بعد، وأن الطلاق الرسمي سيقع اليوم الأحد وأنها تحترم أحمد كونه والد ابنتها“.

 

وأضافت إنها ”لا تحب النفاق والكذب والحديث من غير دلائل، والتلميحات بكلمات أغاني“، مشيرةً إلى ”أن كل ما تعرضت له من سجن وقضايا بسببه وبموافقته كون الرجل هو من يحكم زوجته“.

كما أشارت الى أن ”أكثر ما تبغضه فيه النفاق، وأن يمر من قرب مسجد ويلتقط الصور ثم يتوجه إلى البحر“، معتبرةً أن ذلك ”نفاق وكذب على المتابعين وعلى الخالق“.

ولفتت إلى أنها ستتابع حياتها ولن تتأثر، إلا أنها تعاني في هذه الفترة من تعب نفسي، وستعود لمتابعيها الذين طالبتهم بالدعاء لها بإتمام هذا الطلاق، لتختم حديثها بعبارة ”الرجال قليل“.

وجاءت تعليقات سارة هذه عقب تعليق طليقها العنزي بشأن قرار الانفصال، وقوله إن ”أي شخص عند زواجه أو انفصاله يحاول استذكار الأمور الجميلة إلا أنه تاب الآن واهتدى“، لافتاً إلى ”أنه على قناعة بأن المرأة يجب عليها سماع كلام زوجها سواء من ناحية اللباس أو أمور أخرى وإما فلا داعي لهذه العلاقة“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب