"الهوت شورت"  الزي المعتمد لهيفاء وهبي في حفلاتها الصيفية في مصر

 

 

أحييت الفنانة اللبنانية خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخمنا بأحد القري الساحلية بمدينة الساحل الشمالي وحضر الحفل مجموعة كبيرة من محبيه الذي ينتظروا حفلاتها من عام لاخر، وقدمت هيفاء وهبي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الشهيرة التي طرحت طوال السنوات الماضية ونالت اعحاب الكثيرين من محبيها . 

 

 

 

 

وكانت مفاجأة الحفل هو ارتداء هيفاء "هوت شورت"، ولم يتعجب جمهور هيفاء من هذا الامر ولكن الملفت للنظر أن هيفاء دائما ما تردتي هوت شورت في حفلاتها الصيفية بمصر ، فقد أرتدت هيفاء هوت شورت ذهبي اللون من تصميم ميخائيل شمعون ولفت انتباه كافة الحضور . 

 

 

 

 

وقررت هيفاء هذا الامر من قبل فقد أرتدت عام 2019 هوت شورت أيضا في حفلها الغنائي التي أحيته في فصل الصيف بمصر وكان مزود بالدانتيل وأشاد به الكثيرين من محبيها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

 

 

ويعتبر عام 2017 هو العام الاكثر ظهورا لهيفاء وهبي بالحفلات الغنائية مرتدية الهوت شورت فقد أرتدت الهوت شورت مرتين الأولي في حفل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس وكان يحملة ماركة سانت لوران ووصل سعره خلال هذه الفترة 10 الاف دولار وكان مرصع بعدد من الكريستالات من أحد الماركات العالمية أيضا، وظهورها الثاني كان بحفل الساحل الشمالي أيضا وكان من تصميم شربل زوي ونال وقتها اعجاي الكثيرين من جمهورها الذين حضروا الحفل. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات