مع الدولفين... هكذا يقضي أحمد داوود وآسر ياسين إجازة الصيف


شارك الفنان أحمد داوود جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور له مع أبنائه وصديقه الفنان اسر ياسين وأبنائه وهم يقضيان إجازة الصيف، حيث ظهرا بالمقطع وهو يلعبان مع أسمالك الدولفين في أحد الشواطئ، وتفاعل الكثيرون من محبيهم معهم حتى انهم تسألوا عن هذا المكان . 


واحتفل الفنان أحمد داوود خلال الأيام الماضية بعيد ميلاد زوجته الفنانة علا رشدي ونشر صورة لهم وعلق عليها قائلا ""عيد ميلاد سعيد سانتوتى، نحن نحبك"، فيما احتفلت علا بعيد ميلادها وقالت في منشور لها "اليوم أنتقل عامًا آخر من الشباب إلى الأبد.. أنا سعيد جدًا وممتن لحياتي، وصحتي، وابتسامتي، وشعري، وجسدي، وعقلي، وروحي، وأنفاسي، ووالداي، وأولادي، وزوجى، وعائلتى، وأصدقائى، وشغفى، من أجل إبقائها حقيقية ومن أجلك دائما.. ألف حمد وشكر يارب على كل خيراتك .. الحمد لله الحمد لله الحمد لله" 


وكان الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي قد نفوا تماما إصابتهم بفيروس كورونا، حيث خرج داود في منشور له قائلا "مستغرب جدا من الأخبار المنتشرة بتأكيد إصابتي أنا وعلا بكورونا .. اذا كان احنا لسة مش متأكدين"، وبعدها خرجت علا رشدي وأكدت أن نتائج المسحة التي أجروها سلبية وما تردد ليس له أي أساس من الصحة .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب