فنانين أقتحموا مجال التمثيل من منصة عروض الازياء 

 

عروض الازياء نوع من الفنون الهامة ولكن لم يتوقع الكثيرين ان هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن اقتحموا مجال التمثيل من خلال منصة عروض الازياء وحققوا نجاحات كبرى كانت سببا في أن يصبحوا اهم نجوم الوطن العربي. 


ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة سيرين عبدالنور التي بدأت حياتها المهنية في تسعينيات القرن الماضي كعارضة أزياء في أغلب عروض الازياء التي كانت تتم في لبنان إلي أن شاهدها احد مخرجي الأعمال الغنائية واصبحت موديل في أشهر الفيديو كليب التي تطرح علي الفضائيات خلال هذا التوقيت وبعدها اقتجمت مجال الغناء والتمثيل . 

 

 

 

 

نفس الأمر بالنسبة للمطربة اللبنانية رولا سعد التي بدأت مشوارها كعارضة أزياء وبعدها وضعت تركيزها في مجال الغناء . 


والمفاجأة الكبرى للجمهور كانت بعد أن علموا أن الفنان أحمد عز أيضا سار في نفس الطريق وعمل كعارض أزياء خلال فترة التسعينيات وبعدها موديل في كليبات الكثير من مطربات الوطن العربي وبعد ذلك منح عدد من الأدوار الصغيرة في بعض الاعمال الدرامية . 


كما اعلنت ايضا الفنانة أروى جودة انها بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء وأن هذا كان سببا في أن تظل محافظة علي وزنها وقوامها الممشوق حتى الان. 


وضمت القائمة أيضا مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم النجمة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة جيني أسبر والفنانة البحرينية شيلاء سبت . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب