مواليد 4 ابراج يفكرون قبل التصرف وينجحون قريبًا 

يتميز مواليد 4 ابراج بأنهم يفكرون قبل التصرف وينجحون قريباً. فهم لا يحبون القيام بالخطوات العاجلة كما انهم لا يأخذون القرارات غير الهادفة. وهم يخططون جيداً من اجل الوصول الى الاهداف. كما انهم يحرصون على العمل ضمن فريق وعلى التنسيق بين افراده. ومن صفاتهم المشتركة ايضاً انهم يحرصون على عدم الانفعال وعلى معالجة كل الامور العالقة بهدوء وروية. وهذه  ابرز صفات 4 ابراج يفكرون قبل التصرف وينجحون قريباً. 

 

مواليد ابراج يفكرون قبل التصرف 


يتميز مواليد 4 ابراج بأنهم يفكرون قبل التصرف وينجحون في مختلف جوانب حياتهم. وهذه ابرز الصفات التي يتسمون بها. 

 

الحمل 


يعتبر مولود الحمل من اكثر مواليد الابراج حكمة. فهو يتسم بالروية والهدوء. ولهذا فإنه لا يظهر اي غضب او انفعال في حال تعين عليه مواجهة مشكلة ما. بل انه يدرس الحلول المتوفرة بشكل جيد ويختار افضلها غالباً. كما انه حيوي ونشيط ومبادر. وهذا يعني انه افضل من يمكن ان يتدخل من اجل ايجاد الحلول للامور العالقة. ومن الممكن الاعتماد عليه من اجل الحد من تفاقم الازمات. فهو معتدل في طروحاته وينأى بنفسه بشكل دائم عن التطرف. ويدرك تماماً ان هذا لا يودي الا الى الازمات. 

 

الجوزاء 


من الممكن الاعتماد على مولود الجوزاء من اجل تحقيق النجاح في مشروع ما، سواء كان كبيراً معقداً او صغيراً بسيطاً. ويرتبط هذا ببعض الصفات المميزة التي يتمتع بها. فهو يفضل التفكير ملياً قبل اخذ اي قرار وهو بعيد كل البعد عن التسرع. قد يظن بعضهم انه لا يهتم بالاقتراحات التي يقدمونها له. الا ان العكس هو الصحيح. فهو يولي عنايته لكل التفاصيل التي ترتبط بأي امر يعتزم القيام به. وهو يرغب عادة في الاستفادة من كل المعطيات التي تقدم له من اجل خدمة مصلحة عامة مشتركة ما. ويقوم لهذا بدراستها بشكل جيد لبناء تصور عام ناجح جداً. 

 

الاسد 


يعتبر الهدوء والعمل بصمت من ابرز صفات مولود برج الاسد. وفي هذا السياق يعتقد الكثيرون انه غير  ناشط وغير فعال. وهو اعتقاد خاطئ لأنه يعمل من دون احداث اي ضجة. وهو لا يتكلم الا في حال تمكن من تحقيق الاهداف التي يصبو اليها. بل انه غالباً ما لا يفعل هذا ويدع للآخرين فرصة الاستفادة من انجازاته. وهو يدرك تماماً اهمية التواضع في الحياة العامة ويعرف ان هذه الصفة يمكن ان تدفع الكثيرين الى اظهار الرغبة في التعامل معه. كما انه شديد الحرص على انتقاء كلماته اثناء تحدثه الى الاشخاص المحيطين به. فهو لا يحب جرح مشاعرهم ولا التسبب في اذيتهم وخصوصاً على المستوى النفسي. 

الجدي 


يعتبر مولود الجدي من اكثر مواليد الابراج تمتعاً بالطبع اللطيف وبالطيبة التي تجذب اليه كل الانظار. ومن صفاته ايضاً انه لا يحب الانجراف وراء عواطفه وانه يفضل الاحتكام الى عقله في بعض المواقف والازمات. ومنها ايضاً انه يفضل الانضباط وعدم مخالفة القواعد واحترام الانظمة. فهذا يشعره بالارتياح ويساعده على التفكير بهدوء في الامور العالقة. كما انه يمنحه القدرة على اداء دور الحكم العادل في الشجارات التي يمكن ان تحدث في محيطه. وهو يعتبر من مواليد الابراج الذين يفكرون قبل التصرف ويحققون النجاح قريباً. 

 

اقرئي أيضاً: 

الابراج وطريقة تعاطيها عند مرورها بيوم سيء الابراج وطريقة تعاطيها عند مرورها بيوم سيء

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات