بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية ويشكر حكومة الإمارات

 

شارك الفنان بيومي فؤاد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمنشور كشف من خلاله تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية اثناء تواجده بدولة الإمارات . 


وقال بيومي فؤاد في منشوره أنه أضيب بنزلة برد شديدة وكانت اعراضها قوية لدرجة انه فقد الوعي لمدة 48 ساعة، واوضح انه لن يستطع وصف مقدار الحب والاهتمام الذي وجده من الجهات الحكومية في الإمارات وبالاخص وزارة الصحة ووزارة الداخلية ولن يفيهم حقهم مما وجه لهم الشكر، لانهم طلوا متابعين لحالته الصحية بشكل مستمر وتأكدوا انه غير مصاب بفيروس كورونا . 

يذكر أن بيومي فؤاد يتواجد في الإمارات من أجل تصوير مسلسل "الجار للجار" ويشاركه البطولة شيماء سيف، الفنانة السورية مرام علي، اللبنانية جيسي عبدو، كما يعرض له حاليا فيلمي "أحمد نوتردام" مع رامز جلال  و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع ماجد الكدزاني وكريم عبدالعزيز ودينا الشربيني ومجموعة من نجوم الكوميديا، وينتظر عرض فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي يوم 4 أغسطس الجاري.


كما انتهى بيومي مؤخرا من تصويرالجزء الثاني من مسلسل الحرامي الذي يقوم ببطولته بجانب رانيا يوسف واحمد داش ومجموعة من الفنانين الشباب . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب