الابراج تكشف مدى تسامحك

تفضل بعض الأبراج الإستمتاع بالحياة والإستمتاع مع أصدقائها بدلاً من التفكير في جدال حَدَث منذ سنوات. فيما البعض الآخر من الأبراج ستحمل ضغينة ضدك حتى يموتوا، وتكره تماماً أن تكون مخطئاً أو أن يحاول شخص ما خوض معركة معهم. إنهم ليسوا من النوع الذي يغفر أو ينسى بسهولة. فيما يأتي، اطلعي مع "الجميلة"، على سمات شخصية الأبراج ومن منهم  ليس لديه القدرة على التسامح والغفران.

 

الابراج تكشف مدى تسامحك

 

برج الحمل

الحمل لا يسامح ولا ينسى. سيدعي بأنّ الأمور على خير ما يرام وقد يضع إبتسامة عريضة على وجهه ويدعي بأنَّ السلام قد حل ولم يعد هناك مشكلة. ولكن في كل مرة يلتقي فيها بكم سيتذكر وسيبدأ الغضب بالتراكم. لن يثق بكم مجدداً وبالتالي كل ما يريده هو رد الصاع صاعين.

برج الثور

يملك الثور ذاكرة خارقة ومع عناد أسطوري فلا نسيان ولا مسامحة ولا فرص ثانية. أي شخص يتجرأ ويؤذي الثور فهو سيكون على لائحة المغضوب عليه مدى الحياة. الثور لا ينسى على الإطلاق وعليه الشعور بالمرارة سيكون حاضراً حتى ولو مر على الحادثة عشرات السنوات.

برج الجوزاء

سيخبركم الجوزاء بأنه يسامحكم ولكنه لن ينسى على الاطلاق. وبين حين وآخر سيذكر ما حصل بأسلوب مبطن او قد يستخدمه لإلحاق الأذى بكم مستقبلاً لانه بالنسبة اليه لا يحق لكم الاعتراض أو لعب دور الضحية لانكم كنتم ظالمين منذ البداية. المسامحة الخاصة بالجوازء والفرص الثانية هي هدوء مؤقت لا اكثر.

برج السرطان

يمكنك تحطيم قلب السرطان وجرح مشاعره وجعله يمر بجحيم تلو جحيم ومع ذلك سيمنحكم فرصة ثانية. حتى انه لن يكترث ان لم يحصل على إعتذار بعد الإساءة اليه أو على  وعد بان الطرف المسيء يريد ان يصبح شخصاً افضل.
اي شخص يعود لحياة السرطان فسيتم استقباله بذراعين مفتوحين لانه يسامح. فكل ما يريده هو أن تقوموا بمنحه الحب والاهتمام.

برج الأسد

قيام الاسد بمسامحة الاخرين ومنحهم فرص ثانية تعتمد على عدة أمور. هو لن يسامح أي شخص يعرفه منذ فترة قصيرة أو أي شخص لم يتمكن أن يثبت للأسد بأنه يمكنه الوثوق به. ولكن ان كان الشخص جزء من حياة الاسد لوقت طويل فحينها سيسامح. سيضع غضبه جانباً ويمنح فرصة ثانية لانه لا يريد خسارة من يحب، شرط ان تكون الاخطاء مقبولة.


برج العذراء

العذراء يتمنى لو انه يعرف طريقة تمكنه من الإستمرار بالشعور بالغضب لوقت طويل ويتمنى لو يجد من يعلمه كيف يحمل الاحقاد لمعاقبة من يقوم بأذيته. فهذا البرج يسامح بسرعة بالغة لان نقطة ضعفه هو انه من ألطف الابراج. رغم مظهره القاسي هناك الكثير من الحب في قلبه وبالتالي لا يمكنه أن يتمسك بغضبه تجاه الاخرين لوقت طويل.

برج الميزان

الميزان سيسامح من أساء اليه ويمنحه فرصة ثانية لسبب واحد فقط وهو انه يكره المواجهة. لذلك ان كان من أساء للميزان جزء من حياته وعليه رؤيته بشكل يومي او شبه يومي فحينها سيسامحه كي يتفادى الدخول في مواجهة. ولكن في حال لم يكن عليه رؤيته او أنه يملك إمكانية التوقف عن رؤيته فحينها لا مسامحة ولا فرص ثانية.

برج العقرب

العقرب هو أكثر برج يحمل الاحقاد. فهو لا يسامح ولا ينسى ويسعى للإنتقام حتى يشفي غليله. البرج هذا يخطط بمكر لخطته القادمة، قد يبقي من أساء اليه قريباً منه لبعض الوقت وذلك كي يرد الصفعة حين لا يتوقع. الهدف كله هو الانتقام.. لذلك حاولوا أن لا تقوموا بأي تصرفات خاطئة مع العقرب لانه سينتقم اشد انتقام.

برج القوس

عندما تتم الإساءة الى القوس فهو سيقوم بردة فعل مباشرة وينفجر بوجه من أساء اليه. قد يتفوه بأبشع العبارات والشتائم ويعاير بأمور عديدة كان من المفترض انها من الاسرار التي تم إئتمانه عليها ولكن بمجرد قيامه بذلك فهو سيهدأ وسيمنح فرصة ثانية. احياناً قد يقوم القوس بالإعتذار رغم أنه لم يكن المخطئ فطيبة قلبه تمنعه من حمل الأحقاد لوقت طويل.

برج الجدي

القيام بفعلة لا يمكن للجدي مسامحتكم عليها تعني انه سيتم إبعادكم عن حياته كلياً. بالنسبة اليه انتم في عداد الاموات، سيسد كل المنافذ التي قد تجعلكم تدخلون الى حياته مجدداً كي يضمن بانه لن يراكم مجدداً. البرج هذا يقوم بكل ما هو ضروري لحذفكم كلياً من حياته ولن يشعر بأي عذاب ضمير.

برج الدلو

صبر أيوب.. هذا يلخص الدلو. الدلو حين يكون في علاقة سواء مع شريك أو مع صديق يتمسك بها حتى الرمق الأخير ويقوم بكل ما بوسعه من أجل ضمان إستمراريتها. برج يمنح فرصة تلو الأخرى رغم انه الطرف الوحيد المتضرر من كل هذه المعمعمة. وحين يمنح الفرص ستجدون الدلو يقوم بكل ما بوسعه من أجل إصلاح الخلل الذي لم يكن هو سببه أصلاً. الدلو من الأبراج التي تتحامل على جراحها وتمنح فرصة تلو الأخرى ولكن خلافاً للحوت الدلو يضع خيبة الأمل كإحتمال وارد وبالتالي لا يرى الصورة المثالية في نهاية النفق.

برج الحوت

الحوت لا يمنح فرصة ثانية فحسب بل يمنح الاخرين ملايين الفرص واحدة تلو الاخرى. لا يهمه معدل المشاجرات أو تأثيرها المدمر أو التصرفات السيئة فهذا البرج ما ينفك يوزع الفرص يميناً وشمالاً. الحوت من الابراج التي تتعلق بغيرها بشكل كبير وترفض التخلي عنهم مهما كانت أفعالهم سيئة. خسارة شخص يعني لهم الكثير يؤذيهم لذلك هم يمنحون الاخرين فائدة الشك رغم ان الطرف الآخر قد يكون اثبت للحوت عشرات المرات بانه شخص لا يمكن الوثوق به وبانه سيء فعلاً ولكن الحوت لا يكترث، ويقوم بمنحه فرصة جديدة.

اقرئي أيضاً:

مواليد ابراج يجذبون الحظ السعيد أكثر من غيرهم  

تحذير من مواليد 3 ابراج يجعلون المرأة حزينة وتعيسة 

الابراج تخبرك كيف تعبرين عن حبك لزوجك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات