أجمل معايدات النجوم العرب لمناسبة عيد الأضحى 2021

احتفل النجوم العرب هذا العام بعيد الأضحى مقدمين أجمل العبارات والأمنيات التي تحمل الخير والبركة والصحة لجمهورهم أهلهم.


اليكم أجمل معايدات النجوم العرب لمناسبة عيد الأضحى 2021:

النجم اللبناني معين شريف نشر صورته على انستقرام عليها عبارة "أضحى مبارك كل عام وانتم بخير" لمناسبة العيد.

النجمة رجاء قصابني شاركت جمهورها في العيد بصورة عليها عبارة "عيد أضحى مبارك" لجمهورها وأهلها.

النجمة الهام الفضالة نشرت هذه الصورة على انستقرام في العيد عليها عبارة أضحى مبارك وعلقت عليها بالقول: "عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير."

النجم السوري وائل شرف قدم معايدته لجمهوره وأهله بهذه الصورة وعلق عليها بالقول: "لكل الحبايب عيدكم مبارك واعاده الله عليكم وعلينا بكل الخير.

النجمة المصرية نرمين الفقي شاركت جمهورها بهذه الصورة في العيد، عليها كل عبارات الخير والأمنيات للأمة العربية أجمع.

تابعوا المزيد:

رامي عياش قال في تغريدته "يا رب .. المريض يشفى والبردان يدفى والجوعان ياكل والمحتاج يلاقي والظالم يتوب وتنفرج ع لبنان ينعاد عليكم جميعا".

معتصم النهار نشر صورة له برفقة زوجته لين وابنته الكساندرا عبر حسابه على "انستغرام" علق عليها "هديتي من السماء اشتقتلكن قد الدنيا كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير عيد أضحى مبارك".

محمد عساف عايد جمهوره من خلال "تويتر" وكتب "أطيب التهاني و التبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. أعاده الله و قد تحررت بلادنا من المحتل الغاصب، و قد عم السلام و الأمان في جميع البلاد، تقبّل الله طاعاتكم، و كل عام و أنتم بخير".

ناصيف زيتون أمل أن يحمل هذا العيد الأمل وأيام جميلة معلقا "انشالله هالسنة، العيد بيحمل كتير من الأمل وأيام أحلى بتعوضلنا كل الأيام الصعبة اللي مرقت".

ظافر العابدين وجه معايدة لمتابعيه من خلال فيديو نشره على "انستغرام" قال فيه "بمناسبة عيد الأضحى أتمنالكم كل الخير وانشالله دايما تكون مع عائلاتكم وعيدكم مبرو وسنين دايمة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب