مفاجأة: شهاب جوهر يظهر بالفيديو من حساب زوجته الأولى الخاص... يهدد ويتوعد!


أثار فيديو للفنان شهاب جوهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر الفنان به من حساب زوجته الأولى زينب الموسوي، ما أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة انفصالهما.
وفي التفاصيل، فقد انتشر فيديو من حساب زينب الموسوي عبر سناب شات يظهر فيه شهاب جوهر وهو يهدد ويتوعد، وما لبث أن تم حذفه فورًا بحسب الناشطين، وظهر جوهر وهو يقول في الفيديو: "دايمًا الواحد ما يحكم على أي بني آدم بدون ما يعرف السالفة.. وكل واحد يحط لسانه في لهاتة"، ثم التفت بعدها إلى زوجته الأولى زينب الموسوي  وسألها: "عدل والا أنا غلطان". وختم حديثه قائلًا: "عشان شذي كل شي بوقته حلو.. يصير خير".

الفيديو أثار الكثير من التكهنات والتحليلات حول طبيعة العلاقة بين جوهر وزوجته الأولى بعد إعلان زواجه من الفنانة إلهام الفضالة، كما تساءل المتابعون عن سبب نشر الفيديو من حساب زينب وما الهدف منه. 

واعتبر البعض أن أسلوب شهاب جوهر يحمل تهديد وقد يكون أخذ هاتف زوجته الأولى بالقوة وقام بتسجيل هذا الفيديو كنوع من التهديد.فيما راح آخرون لتفسير الفيديو على أنه إثبات أن قصة زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة هي مجرد مسرحية للترويج لمسلسلهم القادم وهو الجزء الثاني من "أمينة حاف". 

ورأى عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن شهاب جوهر سيعود بالنهاية إلى زوجته وأم أولاده كما حدث مع الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي ارتبطت به بالرغم من زواجه.

وجاء في التعليقات: "مالو حق ياخذ جوالها دامو طليقها امسك جوالك وتكلم ربي فكها من شرو"، "الفنان هذا محترم وفوق المحترم كيف وصل لنفسه الى هالمواصيل ياليت يرجع مثل اول ويثقل ويترك عنه سوالف البزران والسوشل ميديا الي ماوراها الى المشاكل هالفنان محترم ماتسمع عنه الى اعماله الفنيه مع الاسف الزفته الهام هذرتها وسوالفها ومشاكلها ماتخلص". 
وبحسب تحليل إحدى المعلقات بأن شهاب جوهر أخذ هاتف زوجته بالقوة خلال حفل تخرج ابنتهما وقام بتسجيل الفيديو أي أنه هددها فيما اضطرت هي للسكوت من أجل حفل التخرج وجاء في التعليق: "استغل الوضع والموقف وباين تحت التهديد وماحبت تسوي شوشرة في حفل تخرج بنتها .. الله يكون بعونها".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب