مكياج محجبات للعيد من وحي السعودية فاطمة الأنصاري

لكل محجبة تبحث عن التميز في إطلالة العيد، ننصحك باتباع أساليب مكياج المدونة السعودية فاطمة الانصاري التي اشتهرت بمدى الشبه بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نجيم في الملامح وفي لون بشرتها القمحية التي يليق بها درجات ألوان المكياح الترابي. ط

جمعنا لم من صفحة البلوجرالسعودية فاطمة الانصاري على انستقرام أساليب مكياج متنوعة استوحي منها مكياج محجبات يليق بمناسبة عيد الاضحى.

 

مكياج ترابي مع ايلاينر ناعم 

 

يعد المكياج الترابي أحد الخيارات المفضلة لفاطمة الانصاري ويليق بلون بشرتها، لذلك كثيرا ما تضعه في المناسبات. فلا تترددي في اعتماده بأسلوب فاطمة الانصاري في العيد، بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الداكنة على الجفن العلوي والخط السفلي من العين، والألوان الفاتحة على الجفن المتحرك ودمعة العين. من ثم، قومي بتحديد شكل العين بقلم الكحل الأسود، بحيث تضعينه داخل العين وتمدينه الى مدمع العين. ولاكتمال الطلة، ارسمي خط ايلاينر رفيع  يمتد من دمعة العين مع رسمه على شكل رأس مثلث وينتهي مجنح  في نهاية العين واستخدمي مع هذا المكياج أحمر الشفاه النيود باللون الوردي الداكن.

مكياج لامع 

 

إذا كنت من محبات المكياج الجريء والعصري، فلا تترددي في اعتماد طريقة فاطمة الانصاري في تطبيق المكياج الذهبي اللامع في العيد . بحيث تختارين مكياج العيون المرتكز على الظلال الترابية باللون البني الداكن على الجفن العلوي للعين مع لمسة من الظل الذهبي على الجفن المتحرك للعين  وتحت الرمش السفلي مع رسم الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يمتد من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية، . أما أحمر الشفاه، فاعتمديه غلوسي باللون الوردي  الناعم.

مكياج نيود 

إذا كنت من محبات المكياج بألوان النيود، فاعتمديه بأسلوب فاطمة الانصاري، بحيث تقومين في البداية بتطبيق ظل العين البيج العاجي على كامل الجفن العلوي، من ثم تطبقين ظل العين باللون البني على الجفن المتحرك للعين وتحت الرمش السفلي. حددي  خط الرموش العلوية بالايلاينر الاسود، ومديه من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية. كذلك، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة جداً التي ستمنحك إطلالة ساحرة، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الزهري.

الايلاينر الغرافيكي 

 اطلالة مكياج جريئة أخرى اعتمدتها فاطمة الانصاري وهي مكياج العيون الغرافيكي المبتكر بأسلوبه الجديد. يرتكز هذا المكياج على رسمة الايلاينر الغرافيكي الذي يمتد عند كسرة العين  بشكل مقوس ويتصل بخط ايلاينر ممتد بموازاة خط الرموش العلوي، مع رسم ظلال باللون البني بين خطي الايلاينر.

 

من بين هذه الطرق المتنوعة لمكياج فاطمة الانصاري اختاري منها مكياج العيد.

وشاهدي فيديو من انستقرام لطريقة رسم شامة وجه فاطمة الانصاري الشبيهة بشامة نادين نجيم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات