إليك قواعد جيجي حديد الجمالية والموضوية!

لا يمكن لأحد تجاهل مكانة جيجي حديد، هذه العارضة التي اجتاحت عوالم الأزياء والتجميل والرشاقة. فما هي أسرارها للنجاح في جميع الإطلالات اليومية والرسمية والتألق أمام كاميرات البابراتزي المفاجئة؟ اكتشفي معنا هذه الأفكار المفيدة واستوحي منها.

-    العطر مفتاح الثقة بالنفس: بالنسبة لها أي عطر تضعه السيدة يمنحها قوة وجرأة، فهو الذي يحسن المزاج والحالة النفسية. وتقول جيجي: "أي عطر تختارينه، يعبر عنك قبل أن تتكلمي، لذلك لا بد أن تختاري الرائحة التي تشعرين أنها تمثلك وتتفاعلين معها بطريقة إيجابية. أحببتُ عطري الخاص من تومي هيلفيغر لأنه جعلني أسترجع حديقة منزلنا في كاليفورنيا، برائحة الأخشاب الداكنة والياسمين عدت بالزمن إلى الإجازات المنعشة!". 

 

 

 

-    حددي هويتك في المكياج: بالنسبة لجيجي على السيدة أن تجرب العديد من إطلالات المكياج حتى تجد ما تحبه بالفعل ويعكس شخصيتها، وتنصحكِ أن تتجرأي وتجربي آخر صيحات المكياج، وتطبقينها جنباً إلى جنب مع المستحضرات التي كنت قد اخترتها لتناسب ملامحكِ. وبهذه الطريقة تتبعين الصيحات دون الإخفاق في إطلالات المكياج. 

 

-    الحمرة النيود حليفك الدائم: تعشق جيجي حديد أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية، وتطبقه في العديد من المناسبات سواء لمكياج النهار أو المساء. وتقول: "عندما أحتاج إلى لمسة حيوية على وجهي أختار الحمرة النيود الذي يتواجد معي دائماً في حقيبتي، وهكذا يمكنني التمتع بشفاه بارزة جميلة من دون تكلف ووجه مشرق أيضاً". 

 

 

-    النوم مرادف الصحة: تقول جيجي: "النوم أمر أساسي لتألق البشرة، وعندما لا أحصل على ساعات نوم كافية أشعر بأثر ذلك على بشرتي. أما من حيث مستحضرات العناية، فأختار دائماً تقشير البشرة مرتين بالأسبوع لإزالة الجلد الميت وتجديد الخلايا، إضافة إلى الترطيب وتطبيق كريم حماية البشرة من أشعة الشمس. هو ما يتكرر على مسامعك، ولكن هذه مفاتيح جمالي!". 

 

-    الراحة أولاً: نراها تعتمد أساليب متنوعة، رسمية أو يومية مريحة، بينما تفضل هي الأسلوب المريح. وتقول: "الأسلوب المريح في اعتماد الملابس لا يعني بالضرورة الإهمال أو العشوائية، فيمكنكِ أن تنسقي قطع ملابس وأحذية أنيقة من علامات فاخرة على أن تتمتع بعنصر الراحة، هذا معنى الأناقة الحقيقية بالنسبة لي. كما أن أي قطعة ملابس يمكنكِ اعتمادها بأسلوب رسمي أو أسلوب يومي عادي". 

 


-    قطعة ملابس تميزك: تنصحك جيجي أن تعملي على اعتماد قطعة ملابس واحدة أو أي أسلوب حذاء أو حقيبة تعكس شخصيتك وتميزها وتكون أساسية في خزانتكِ، بالنسبة لها الجزمات الجلدية والأحذية الرياضية باللون الأبيض من أساسياتها ويمكنها أن تنسقها بطرق مختلفة ومبتكرة. 

 

-    لمسة التفرد: ما يميز كل إطلالة عن غيرها وكل سيدة عن أخرى، هي طبيعة شخصيتها وأسلوبها الخاص. جيجي تفضل اعتماد ملابس أساسية مع أكسسوار تشعر أنه يعبر عنها، كأن تختار نظارات مميزة أو أكسسوار بأسلوب الفينتج لتضيف لمستها الشخصية على أي لوك تختاره. 

 اقرئي أيضاً:صور جيجي حديد تقضي يوم صيفي برفقة ابنتها

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات