هذه هي صيحة الفساتين المفضلة عند الفاشينيستا العربيات

من دون شك، لقد كان هذا الصيف حافل بالصيحات العصرية اللافتة والأنيقة والتي يصعب مقاومتها والكثير منها تجمع بين الستايل المميز والفريد وبين الأنوثة الرومانسية مثل صيحة الفساتين المشجرة على اختلاف قصاتها وتفاصيلها التي غزت غرف ملابس أغلب الفاشينيستا العربيات من حول العالم والعربيات الراقيات على وجه التحديد والتي بالرغم من ان عمرها عشرات السنين، إلا أنها جاءت بستايلات وألوان حيوية للغاية هذا الصيف مع فك الحظر في أغلب البلدان العربية بعد أكثر من عام على ما كان أشبه بسجن منزلي للكثر منهن. 

فساتين النجمات الأكثر رواجاً للصيف بوحي من الفاشينيتسا العربيات

 

                                                          فستان منقش من العنود البدر- الصورة من حسابها على انستغرام


وعلى الأرجح أن أغلب دور الأزياء الراقية قد لمست بنفسها مدى ولع السيدات بهذه الموضة من خلال ارتفاع نسب مبيعاتها، ولعل ذلك ما كفل لها الإستمرارية للخريف أيضاً فرأيناها بكثرة في مجموعات خريف 2021 لتضع في متناولنا الكثير من الملابس الأنثوية التي تجمع بين القصات العصرية و بعض ملامح الفينتاج.
فإذا كنت سيدة رومانسية وتحبّين التعبير عن أنوثتك ورقتك من خلال إطلالاتك، لا تترددي في التألق بـ الفساتين الطويلة المزدانة بالنقوش على غرار العنود بدر الشهيرة بلايدي فوزازا. فقد رأينا النقوش في فساتينها بأشكال متنوعة لافتة وقوية تزين الفساتين ذات القصات الانسيابية، أو على شكل جلابية أيضاً. أما أكثر اللوكات انتعاشاً المزدانة بالنقوش، فقد رأيناها على ديما الأسدي التي اختارت تصاميم أنثوية رائعة تضمّ النقوش الأنثوية الرقيقة. 

 

                                          فستان منقش من العنود البدر- الصورة من حسابها على انستغرام


في السياق ذاته، صيحة الفساتين الميدي هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وهي من الصيحات الجميلة الكفيلة بأن تضفي لمسة مميزة وستايلاً جميلاً على الإطلالة. الكثير من الدور قدمت الفساتين الميدي بنقوش آسرة، فرأيناها على نهى نبيل وإبنتها بفستانين متشابهين آسرين. 

اقرئي أيضاً:أفكار فساتين الفاشينيستا التي تخفي عيوب البطن


يمكنك الآن أن تطلقي العنان لمخيلتك في اختيار فساتين آسرة وراقية كما رأيناه على كارلا حداد ولاميتا فرنجية وغيرهما، ونصيحتنا لك أن تسيري على خطاهان وتنقي الفساتين ذات النقوش بذكاء وبقصة مميزة. 

 

                                                       فستان منقش من العنود البدر- الصورة من حسابها على انستغرام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات