بالفيديو.. شريهان بسيجارة في الإعلان الأول لمسرحية "كوكو شانيل"

 

 

شاركت النجمة شريهان جمهورها ومحبيها عبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإعلان الدعائيلمسرحيتها الاستعراضية الجديدة "كوكو شانيل" التي تعود من خلالها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات طويلة.


وعلقت شريهانعلي الإعلان وقالت "للفن بيت.. عنوانه المسرح وهو منزلي الأصل.. أتمنى أن يليق العمل بحضرة المتفرج".


وظهرت شريهان في الإعلان وهي ترتدي فستانا طويلا وبيدها سيجارة أثارت الكثير من التساؤلات عن الشخصيات التي ستقدمها خلال المسرحية. 


مسرحية "كوكو شانيل" تضم 13 عرضا مسرحيا عن 13 سيدة تركت بصمة فى التاريخ، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن .


وعادت الفنانة شريهان خلال الموسم الرمضاني الماضي لجمهورها من خلال حملة إعلانية كبيرة لصالح أحد الشركات المصرية وأثار ظهورها جدلا كبيرا خاصة بعد ان اعلن عن الأجر الذي حصلت عليه والذي تخطى ال 30 مليون جنيها، بالإضافة غلي الشروط التي وضعتها شريهان قبل تصوير الإعلان مع الفريق الأوربي الذي شاركها في الاستعراضات التي قدمتها . 


وكان يتردد خلال الفترة الماضية أن الفنانة شريهان تستعد للبدء في التحضير لمسلسل درامي جديد تعود من خلال للشاشة الصغيرة ولكنها تتكتم تفاصيله لحين الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة به . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب