أريانا غراندي تنشر صور زفافها

نشرت أريانا غراندي صوراً من زفافها على رجل الأعمال المتخصص في العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez الذي أقيم السبت الماضي في منزلها في مونتيسيتو، ولاية كاليفورنيا الأميركية.

 

 

وبدت المغنية العالمية عروساً متألقة في فستان من فيرا وانغ Vera Wang، وقد تزينت بأقراط ماسية ولؤلؤية من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، تمّ اختيارها لتناسب خاتم خطوبتها.

 

تفاصيل عرس أريانا غراندي

 

 

أما التفاصيل فقد نشرتها "فوغ "Vogue ، في تقرير مصوّر وحصري يظهر مدى روعة إطلالة العروس الخلابة وجاذبية وأناقة زوجها العريس دالتون غوميز الذي اختار أن يرتدي بدلة من تصميم توم فورد Tom Ford.

 

 

وبدت أريانا غراندي في فستان زفافها الأبيض الطويل والمكشوف من الظهر وكأنها نجمة من أفلام الخمسينيات، في إطلالة شبهت بطلة أودريه هيبورن البيضاء عندما لعبت دور Jo Stockton في فيلم Funny Face.

 

 

ووقّعت هذه الإطلالة الستايليست ميمي كاتريل Mimi Cuttrell، علماً أن فستان الفرح من فيرا وانغ هو وليدة مشوار تعاون بين المصمّمة الأميركية ونجمة الغناء بدأ منذ سنوات عندما ارتدت أريانا فستاناً أيقونياً من توقيع وانغ لحفل Met Gala. قالت وقتها فيرا وانغ أنها تحتفظ بحق تصميم فستان زفاف أريانا، واليوم ها هي وفت بوعدها بكل أمانة وروعة.

 

 

تسريحة العروس أنيقة أيضاً، وقد اعتمد خبير الشعر جوش ليو Josh Liu تسريحة نصف مرفوعة مع تموّجات ناعمة.

 

اقرئي ايضا:

بالصور والأرقام: هذه أغلى فساتين أعراس النجمات

 

 

وقد شكلت تسريحة شعرها هذا خير إطار لوجهها البيضاوي، والذي تميز بمكياج بسيط، يعتمد على رسمة آيلانر مجنح رفيع، ورموش اصطناعية طويلة على الطرفين الخارجيين. وقد جاء مكياج أريانا غراندي من توقيع آش كولم Ash Kholm.

 

 

اقتصر الحفل على مدعوين قلائل وهم المقرّبون جدّاً من العروسين، لا يتعدّى عددهم 20 شخصاً، فيما تمّ عقد القران في منزل النجمة الخاص، وسط ديكور من الزهور المتدلية من السقف والنباتات الخضراء.

 

اقرئي ايضا:

فساتين أعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ

 

 

وفي تفاصيل الحفل، تقدّمت العروس متأبطة ذراع والدها أد بوتيرا Ed Butera،  في حضور والدتها جوان غراندي  Joan Grande.

 


يذكر أن العروسين بدآا بالمواعدة في عام 2020 لتتكلل قصة حبهما اليوم رسمياً وسط جو عائلي وحميمي بامتياز.

الصور نقلا عن Vogue
وهي من توقيع Stefan Kohli

 

اقرئي ايضا:

أريانا غراندي تفاجىء الجمهور بانضمامها إلى الموسم 21 من "ذا فويس"

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير