مصطفى شعبان: عمري ما شربت القهوة ولا أعرف طعمها

 

 

 حل كل من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد ضيوفا علي الإعلامي عمرو أديب وذلك للحديث عن كواليس مسلسلهم ملوك الجدعنة الذي خاضوا به الموسم الدرامي الرمضاني الماضي. 


وخلال اللقاء حرصوا علي تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل سمير غانم والدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز بتجاوز محنتها مع فيروس كورونا المستجد، وكشفوا انهم كانوا من المفترض أن يظهروا مع عمرو اديب منذ عدة أيام ولكنهم قرروا تأجيل الحلقة حزنا علي الفنان سمير غانم واحتراما لاسرته . 


كما كشف عمرو سعد أيضا سرا عن مصطفى شعبان وهو انه لم يتذوق طعم القهوة من قبل وخلال كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة قضوا أياما طويله داخل الفندق الذي يقيموا به في لبنان خلال فترة الحظر وخلالها بدأ مصطفى شعبان في تناول القهوة من خلال علاقته بعمرو سعد الذي اقنعة ان يكون من محبي القهوة. 


 وأعربوا عن سعادتهم بالتعاون سويا في العمل وان كل منهم حرص علي تقديمه شخصيته بشكل جيد ومميز وكانوا يريدوا أن يقدموا شكل مميز للشباب المصري في الحارات الشعبية. 


 مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وليد فواز وغيرهم ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب