محمد رمضان متهم بسرقة "البرنس".. وأزمة جديدة يواجهها محمد سامي

 

 

يبدو أن الأزمات أصبحت ملاصقة للمخرج والمؤلف محمد سامي خلال هذه الفترة فبعد قرارا المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه وإعلان المنتج صادق الصباح لعدم التعاون معه في رمضان 2022، ظهر خلال الساعات القليلة الماضية المحامي أحمد أبوسيف والذي يتهم محمد سامي بالاعتداء علي حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمسلسل البرنس الذي عرض العام الماضي.

 

 

 

 

وقال أبو سيف في مذكرة إتهامه أن محمد سامي اعتدى علي حقه الفكري وقام بالاستعانة بقصة فيلمه صورة مهزوزة لتقديمها في شكل درامي من خلال مسلسل البرنس، وذلك بعد ان تواصلوا وكانوا يحضروا لتقديم الفيلم سويا.

 

 

 

 

وأصدرت لجنة المصنفات الفنية ورئيسها الدكتور خالد عبدالجليل خطابا موجها للمحامي أحمد أبو سيف بعد البت في الأمر ووصلوا إلي أن هناك تطابق كبير بين قصي الفليم وقصة المسلسل وسلوك الأشخاص الرئيسين بالعمل، كما تطابق فكرة صراع الاخوه علي الميراث، وأكد الخطاب ان الرأي القانوني للمصنفات هو أحقية الكاتب أحمد ابو سيق في الملكية الفكرية للقصة .

 

 

 

 

يذكر أن مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، نجلاء بدر، محمد علاء، روجينا، أحمد فهيم، سلوى عثمان، محمد مهران، أحمد داش وريم سامي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب