5 أمور استوقفتنا في اطلالات النجمات هذا الأسبوع!

لا شك أن النجمات يلهمننا على صعد مختلفة. وفي متابعتنا الدائمة لهن، استوقفتنا 5  اطلالات للنجمات يمكنك أن تستوحي منها!

كيف ألهمتنا 5 نجمات بإطلالاتهن هذا الأسبوع؟


قفطان داليدا خليل مع الحلي:

لفتنا كيف نسقت داليدا خليل القلادة المرصعة على شكل ورود ذات الطابع الربيعي والتي اختارتها على شكل طوق مع قفطانها المشكوك بالترتر بطريقة ناعمة وساحرة. فاللوك ككل جاء متوازناً وخالي من أي مبالغة، فيما الترصيع على قبعة القفطان التي وضعتها على رأسها جاء ليكون اللمسة الأخيرة المثالية مع ستايلها الآسر فرأينا إطلالاتها مثالية وتستوجب التصفيق لها!

 


   مكياج عيون أسيل عمران المنعش:

تعودنا على رؤية النجمة أسيل عمران بإطلالات كلاسيكية، لا سيما بالمكياج. من هنا، أحببنا مكياج عيونها الصارخ والأنثوي والمنعش المثالي للربيع مع القفطان الناعم. إنه طريقة رائعة لتعزز إطلالاتها الكلاسيكية بلمسة جريئة الى حد ما حيث لونت جفنيها بالزهري الفاقع فجعلت منهما مركز الإنتباه وعززت من خلال هذه الخطوة لوكها بالكامل ونقلته الى مستوى آخر تماماً.

 


-    ياسمين صبري وتنسيق الألوان:

ظهرت مؤخراً الممثلة المصرية الفاتنة ياسمين صبري بلوك ساحر للغاية وبعيد تماماً عن المألوف، بحيث اختارت إطلالة ذات طابع أنثوي فاخر للغاية. فاللون البنفسجي بحد ذاته يعتبر من الألوان الملوكية، وتنسيقها لتدرجين لونيين منه يعتبر خطوة غاية بالشياكة فيما جاءت قماشة الساتان اللامعة التي حيك منها السروال والقميص الضربة الساحقة لتجعل من هذا اللوك الطلة الأكثر شياكة للربيع. 

 


-  غادة عبر الرازق والشعر البودري الزهري:

أعادت غادة عبد الرازق صيحة الشعر الزهري بتدرجات مختلفة الى الواجهة بهذه الإطلالة، وعززت من إطلالاتها باختيار فستان غاية بالشياكة بالتدرجات اللونية ذاتها لشعرها! أنوثة تفوق الوصف!

 

 

اقرئي أيضاً:كيف كانت النجمات عند ظهورهن الأول في عالم الفن


 نادين نسيب نجيم وصور بالجملة من دون مكياج:

تعودنا على رؤية النجمات بأبهى حلة من الملابس الى المكياج المثالي. نادين نسيب نجيم ترفع لها القبعة لإثباتها بأن المكياج والملابس الفخمة لا يصنعان الجمال وحدهما، فبإمكان كل منا أن تبدو جميلة بملابس عادية ومن دون أي مكياج. أثبتت ذلك في كل مشاهدها في المسلسل الرمضاني 2020 وفي الكثير من الصور التي نشرتها من دون أي مكياج على وجهها منذ بداية رمضان الى اليوم!

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات