مواليد 5 ابراج اتكاليون يجب الحذر من مساعدتهم 

يتسم مواليد 5 ابراج بأنهم اتكاليون. وهذا يعني انهم لا يلبثون ان يعتادوا الحصول على المساعدة من اي نوع كانت وان تم تقديمها لهم لمرة واحدة او مرتين. وهكذا فإنهم قد يتوقفون في هذه الحالة عن بذل اي مجهود من اجل تحسين طريقة حياتهم ويحرصون على استعطاف الآخرين من اجل تلقي العون والدعم. اذاً من المهم معرفة من هم مواليد الابراج الاتكاليون الذين يجب الحذر عند تقديم المساعدة لهم. 

 

برج الثور 

يعتبر مولود الثور من اكثر مواليد الابراج اتكالية. فقد يبذل بعض الجهود من اجل تأمين ادنى مقومات حياته. الا انه سرعان ما يتوقف عن ذلك عندما يقدم له احد ما مساعدة من نوع معين. وفي هذه الحالة فإنه يضع كل ادوات عمله جانباً ويشعر بالارتياح منتظراً ان يأتيه الفرج من مكان ما. ولهذا يجب ان تطبق في التعامل معه المقولة، لا تعطه سمكة بل علمه صيد السمك. وهذا يعني انه من الافضل ان تتم مساعدة هذا المولود على ايجاد عمل بدلاً من تقديم الدعم المالي له. 

برج الاسد 


من الممكن ان يعرف مولود الاسد مراحل من الازدهار والرخاء في حياته. الا انه يتوقف عند هذا الحد. وهذا يعني انه يكف عن بذل الجهود من اجل انفاق ما قام بجنيه في وقت سابق. ولهذا من الخطأ ان يتم تقديم اي مساعدة له لأن هذا يمكن ان يدفعه الا الاستسلام والى عدم القيام بأي خطوة الى الامام. كذلك من الممكن ان يجعله هذا  يتوقف عن وضع الخطط وعن التفكير في المستقبل البعيد. فهو يعيش في هذه الحالة حياته لحظة بلحظة. 

برج العقرب 


يتسم مولود برج العقرب بعدم القدرة على السعي من اجل تحقيق اي انجاز. فهو يتسم بنمط حياة مستكين. وهذا يعني انه لا يقوم بأي خطوة الى الامام. فهو يفتقر الى الطموح كما انه لا يحلم بأن تسير حياته نحو الافضل، بل انه يرضى بما هو متوفر. ومن الممكن ان يصبح واقعه اكثر صعوبة في حال تم تقديم المساعدة له. ولهذا من الافضل اخذ قرار مماثل بعقلانية وبعيداً عن الانفعال. 

 

 

برج الدلو 


يعتبر هذا المولود من اكثر المواليد اتكالية رغم انه يبذل بعض الجهود من اجل تحسين حياته. فهو لا يتحلى بالصبر ومن الممكن ان يتخلى عن عمل ما فور مواجهته بعض الصعوبات. ولهذا لا بد من تركه في بعض الاحيان وعدم تقديم المساعدة له لكي يشعر بضرورة تحمل المسؤولية. فتقديم العون له قد يجعله اكثر اتكالية واقل قدرة على التفكير العقلاني قبل اخذ اي قرار. اذاً من الافضل عدم جعله يعلم انه يمكنه الاعتماد على مصدر دخل ما وخصوصاً في حال كان عليه تأمين قوت اسرته. 

 

اقرئي أيضاً:5 أبراج تغرم بقوة


برج الحوت 


يعمل مولود الحوت لكنه من مواليد الابراج الاتكاليين ايضاً. فهو لا يتردد في بيع بعض الممتلكات من اجل تأمين بعض المال بدلاً من ان يبحث عن مصدر للرزق الدائم. كما انه يعيش حالة من الاسترخاء ولا يقوم بالحسابات التي يمكن ان تساعده على ترشيد الانفاق. ولهذا غالباً ما ينتهي به الامر بالاستدانة او بمد اليد طلباً لعون الآخرين. كذلك يتسم هذا المولود ببرودة الاعصاب ما يجعله لا يشعر بالضيق او الانزعاج عندما يحتاج الى عون شخص ما. فهو من اكثر مواليد الابراج الاتكاليين خطورة. 
  
 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات