من هي كارين فهمي بطلة إعلان أشهر المجمعات السكنية؟ 

ضجة كبيرة أحدثتها الإعلامية كارين فهمي بعد ان ظهرت في أحد الإعلانات التي انتشرت خلال شهر رمضان الكريم بشكل كبير، واستطاعت كارين ان تلفت الانظار لها من خلال ظهورها، وتسألأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه الفتاة وخلال هذا التقرير التالي سنقدم مجموعة من المعلومات عن الإعلامية كارين فهمي . 


فقد بدأت شهرة كارين عندما حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 1998، وبعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم وكانت هذه التجربة التي غيرت مسار حياتها تماما كما اعلنت. 

 

 

 

 

زادت شهرتها أيضا عندما شاركت النجم اللبناني الكبير راغب علامة في أحد الفيديوهات التي قدمها في مشواره الفني، حيث كانت البطلة الرئيسية أمامه في كليب "سهروني الليل"، وشاركت بعد ذلك كموديل في عدد من الإعلانات. 


كان خجولها سببا في العمل خلف الكاميرات، فقد عملت في مجال الإعلانات وقدمت العديد من حملات الإعلانات الهامة في مصر، وبعدها خاضت تجربة تقديم البرامج علي أحد القنوات الفضائية وقدمت برنامج بعنوان "صباحك سكر زيادة"، وابتعدت عن الإعلام بعد ان اغلقت القناة. 


عادت بعد سنوات لتقديم برنامج ست الحسن عبر شاشة أون تي في وحققت نجاحا ملحوظا في البرنامج ثم تركيته، وظهرت أيضا في حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب