تعاون مميز بين قوتشي وبالنسياغا

لا شيء يجعل عالم الموضة ينبض بالحياة مثل التعاونات التي تقوم فيه. ومن أبرز القصص في الصناعة على مدار العام الماضي هي الإدارة الإبداعية المشتركة لراف سيمونز وميوتشيا برادا. 
أما اليوم فالمطلعين على الموضة والمعجبين على حد سواء يتجاذبون أطراف الحديث حول قطع Gucci x Balenciaga التي تم الكشف عنها خلال عرض أزياء Aria السابق ، الذي أخرجته Floria Sigismondi ، صباح الخميس. وفقًا لبيان صحفي صادر عن غوتشي ، اعتبره المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل جزءًا من "مختبر القرصنة" الخاص به ، حيث هذا وتجدر الإشارة إلى أن كليهما مملوك لشركة Kering ويمكن القول أنهما من ألمع العلامات في التكتل.
بالنسبة لميشيل ، تعني "القرصنة" أخذ تصميمات Balenciaga الشهيرة التي تعود إلى حقبة Gvasalia ووضعها في الخلاط مع توقيعات Gucci. هناك بدلة على شكل جرس تم تقديمها في نظام الألوان البني والأسود من Gucci ، ويظهر اسم Gucci جنبًا إلى جنب مع Balenciaga بخطها الممتلئ. أحذية جورب ضيقة مع أصابع حادة مزينة بطبعات غوتشي الزهرية ؛ حقيبة Hourglass من Balenciaga مغطاة بشعار Gucci المزدوج.
مزج العرض رموز كلا العلامتين ، وعلى الأخص في مجموعة مختارة من السترات ذات العلامات التجارية المشتركة ذات الأكتاف العريضة. كانت هناك أيضًا حقائب الساعة الرملية المزخرفة بالنسياغا والأحذية الشاهقة والمجوهرات.
إنها بالتأكيد تجربة مثيرة للاهتمام في العلامة التجارية!

 

اقرئي أيضاً: 

عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها في رمضان 2021

بناطيل واسعة لإطلالات رمضان موضة ربيع 2021

فساتين سهرة مشجرة لعيد الفطر موضة ربيع وصيف 2021

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة